إعلان

بنك مصر يتيح السداد الإلكتروني للمدفوعات المجمعة والحكومية للشركات

11:51 ص الجمعة 02 سبتمبر 2022

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

قال بنك مصر، إنه أتاح مؤخرًا خدمة المدفوعات المجمعة التي تتيح تحويل الأموال حتى 100 ألف مستفيد في عملية واحدة إلى أي حساب داخل بنك مصر أو أي حساب في بنك آخر داخل مصر، وإلى بطاقات بنك مصر المدفوعة مقدماً للشركات وجميع بطاقات البنوك المحلية داخل مصر مع إمكانية إنشاء حوالات بالرقم القومي للمستفيدين.

وقال البنك في بيان، إن ذلك من خلال إعداد وتحميل ملف يحتوي على تفاصيل المدفوعات وبيانات المستفيدين من خلال منصة الإنترنت البنكي الخاصة بشركات العميل.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار التوسع في تقديم الخدمات الرقمية لعملائه من الشركات، بما يضمن لعملاء الشركات إدارة الحساب البنكي بشكل منظم وبسهولة وسرعة وأمان.

كما أتاح بنك مصر للعملاء من الشركات، خدمة السداد الإلكتروني للمدفوعات الحكومية مثل: ضريبة الدخل، وضريبة القيمة المضافة، وتغذية الحساب الجمركي، والإقرار الجمركي، والنافذة الموحدة، وتأمينات الشركات، والاستعلام عن مستجدات الدفعات والتسويات المستحقة على الشركات للمصالح الحكومية قبل الدفع، وطباعة إيصالات السداد بعد الدفع من خلال الانترنت البنكي الخاص بشركات العميل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، هذا بجانب الخدمات المتاحة على الانترنت البنكي للشركات مثل (متابعة معاملات شركتك البنكية لحظة بلحظة - طلب دفتر شيكات – إيقاف شيكات – ربط ودائع والعديد من الخدمات الأخرى).

وأطلق بنك مصر مؤخرًا مجموعة من الخدمات الرقمية في ظل منظومة التحول الرقمي الجديدة، ومنها تطبيق الهاتف الجديد للإنترنت البنكي بشكله وتجربته العصرية والمرنة، هذا بالإضافة إلى مظلة خدمات بنك مصر إكسبريس الإلكترونية والتي تم من خلالها إطلاق "قرض المشروعات الصغيرة أونلاين – إكسبريس"، و"مرابحة المشروعات الصغيرة اونلاين – إكسبريس".

فيديو قد يعجبك: