إعلان

مواعيد عمل "الأهلي للصرافة" اليوم الجمعة لبيع وشراء الدولار

02:46 م الجمعة 08 يوليه 2022

أسعار الدولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

تفتح شركة الأهلي للصرافة التابعة للبنك الأهلي المصري اليوم الجمعة جميع فروعها البالغ عددهم 59 فرعا من الساعة 1 بعد الظهر للساعة 8 مساء وتصل في بعض الفروع إلى 10 مساء للفروع التي تعمل فترتين بهدف خدمة الجمهور لإتاحة خدمة بيع و شراء النقد الأجنبي، بحسب ما قاله عبد المجيد محيي الدين رئيس الشركة لـ"مصراوي".

وأوضح محيي الدين، في تصريحات لمصراوي، أنه يوجد زيادة إقبال من العملاء على فروع الشركة لبيع الدولار نتيجة زيادة عودة المصريين العاملين في الخارج لقضاء إجازة الصيف مع ذويهم في مصر، وكذلك لشراء مستلزمات العيد من الأضاحي والمستلزمات الأخرى، بما ساهم في زيادة حصيلة الشركة من النقد الأجنبي ليحقق مستوى قياسيا جديدا يوميا مما أدى إلى زيادة المعروض من العملة وبيع الفائض بعد تلبية طلبات الجمهور للبنك الأهلي المالك للشركة.

وسجلت حصيلة الشركة أمس من شراء النقد الأجنبي من العملاء ما يعادل 245 مليون جنيه وهو من ضمن الأرقام المرتفعة للشركة منذ قرار خفض قيمة الجنيه.

ووفقا لرئيس الشركة، قفزت حصيلة النقد الأجنبي الذي تم شراؤه من العملاء في آخر 3 شهور، بعد قرارات البنك المركزي الاستثنائية وتراجع سعر صرف الجنيه مقابل الدولار، إلى ما يعادل أكثر من 9.5 مليار جنيه من 21 مارس إلى 30 يونيو الماضي منهم أكثر من 2.5 مليار جنيه في الشهر الماضي.

فيديو قد يعجبك: