إعلان

البنك الأهلي المتحد يطلق خدمة جديدة لفتح الحساب المصرفي إلكترونيا

05:52 م الخميس 21 يوليه 2022

البنك الأهلي المتحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أطلق البنك الأهلي المتحد- مصر خدمة جديدة تتيح فتح الحسابات المصرفية جزئيًا بطريقة إلكترونية للعملاء عن طريق الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني للبنك.

وقال البنك، في بيان له اليوم الخميس، إن الخدمة الجديدة التي تم إطلاقها تحت اسم "الحساب المصرفي الإلكتروني – e-Account"، تتيح للعميل الحصول على رقم الحساب فور إتمام الخطوات إلكترونيًا.

وأضاف أن الخدمة الجديدة تساهم في الارتقاء بالتجربة المصرفية المُقدمة للعملاء بطريقة أسرع وأكثر أمانًا، وتقليص عدد زيارات العملاء للفروع إلى مرة واحدة خلال 14 يومًا للتوقيع على كافة المستندات للتفعيل، تماشيًا مع تعليمات البنك المركزي المصري.

وذكر البنك أن الخدمة الجديدة تمكن العملاء من فتح الحساب من أي مكان يتواجدون فيه، وإدخال البيانات المطلوبة في خطوات بسيطة وسهلة، في بضع دقائق، من خلال تحميل التطبيق عبر جوجل أو آبل ستور أو من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.

ويقوم العميل بعد ذلك بالتوجه للفرع الذي اختاره أثناء فتح الحساب من الموبايل لإتمام الإجراءات بصورة مبسطة، مع التطبيق الكامل لكافة الإجراءات الرقابية والمتطلبات الصادرة عن البنك المركزي المصري، بحسب البنك.

وأوضح البنك أن الخدمة الجديدة متاحة للعملاء بدون أية رسوم، والتي تتيح بعد ذلك الحصول على رقم الحساب فور إتمام الخطوات، والتحكم الآمن وتفقد الأرصدة في أي مكان وأي وقت.

وتتضمن الخدمة أيضا إصدارا مجانيا للبطاقة مسبقة الدفع والمحفظة الإلكترونية، والتسجيل التلقائي في خدمات كشف الحساب الإلكتروني والرسائل القصيرة، مع إمكانية الحصول على خدمات الإنترنت البنكي والموبايل البنكي دون رسوم، وفقا للبيان.

وقال أسامة السيد، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المتحد- مصر، إن البنك يساهم في عملية الشمول المالي والتحول الرقمي في الدولة عبر توفير الخدمات المصرفية بشكل إلكتروني بما يعزز من ثقافة الشمول المالي ويدعم خطط الدولة لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف أن البنك يعمل وفقًا لاستراتيجية توسعية تستهدف مواصلة طرح منتجات وخدمات وحلول رقمية مبتكرة تتيح الراحة للعملاء، وتتسم بالأمان في تنفيذ العمليات المصرفية.

فيديو قد يعجبك: