إعلان

"CIB" وأكسا للتأمين يوقعان اتفاقية لإتاحة خدمات التأمين لعملاء البنك

12:44 م الخميس 30 يونيو 2022

خلال توقيع الاتفاقية بين البنك التجاري الدولي وشرك

كتبت- منال المصري:

وقع البنك التجاري الدولي (CIB) اتفاقية تعاون مع شركة أكسا للتأمين مصر مدتها 5 سنوات، لتقديم منتجات التأمينات العامة في 139 فرعا من فروع البنك كمرحلة أولى مع استهداف تقديمها في جميع الفروع خلال عام 2023.

وأوضح البنك، في بيان له اليوم الخميس، أن هذه الاتفاقية تعد تجديدا لاتفاقية سابقة موقعة من البنك مع شركة أكسا لتأمينات الحياة مدتها 10 سنوات.

وتقوم الشركة بموجب الاتفاقية بتقديم منتجات ووثائق تأمينات الحياة والادخار والتأمين الطبي لعملاء البنك، بينما تتيح هذه الاتفاقية لشركة أكسا الاستفادة من مكانة وتواجد البنك التجاري الدولي في السوق المصري، مما يساعد المؤسستين على توفير أفضل الحلول المصرفية والتأمينية للعملاء في شتى أنحاء الجمهورية، بحسب البيان.

وذكر البنك أنه من خلال اتفاقية التعاون للتأمين البنكي الجديدة، ستقدم أكسا مجموعة من منتجاتها التأمينية لعملاء البنك التجاري الدولي، والتي تشمل التأمينات العامة كالتأمين على السيارات، والممتلكات والتأمين ضد الحوادث.

وقال أيمن قنديل، العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر ورئيس مجلس الإدارة لشركة أكسا للتأمين مصر، إن هذه الشراكة ستساعد البنك على الوصول لقاعدة عملاء أكبر عن طريق توفير شتى التغطيات من خلال جميع فروعه، مما يتماشى مع استراتيجية أكسا التي تسعى لتوفير جميع التغطيات التأمينية التي تلبي احتياجات العملاء.

وقال أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي، إن هذه الشراكة قائمة على نقاط قوة المؤسستين، ومبنية على أرضية مشتركة من المرجعيات والقيم التي تلاقت لخدمة العملاء المشتركين، بالإضافة إلى أنها تهدف لتقديم كافة الخدمات المالية التي قد يحتاجها العملاء في مكان واحد مما يسهل عليهم إدارة كافة شئونهم المالية.

فيديو قد يعجبك: