إعلان

"ميدبنك" يحصل على موافقة لتأسيس شركة للتمويل الاستهلاكي

12:05 م الأحد 15 مايو 2022

عمرو الجارحي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لميد ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

أعلن ميدبنك أن الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت على إعطاء ترخيص وتأسيس شركة ميدبنك للتمويل الاستهلاكي تحت اسم "ميد تقسيط" برأسمال مصدر 50 مليون جنيه لمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي.

وبحسب بيان ميدبنك اليوم الأحد، فإن ذلك يهدف إلى تلبية كافة احتياجات وتطلعات العملاء لتقسيط السلع والخدمات بأبسط وأسرع الإجراءات ودون الحاجة لفتح حساب أو الذهاب إلى البنك.

وقالت الشركة في البيان، إن الشركة ستقدم باقة من الخدمات التمويلية غير التقليدية، والتي تتضمن مجموعة من الحلول والبرامج المبتكرة، مما يساهم في زيادة الشمول المالى، وبالتالي تعزيز حصة البنك السوقية.

وبحسب البنك يأتي تأسيس شركة ميدبنك للتمويل الاستهلاكي "ميد تقسيط" ضمن تحقيق استراتيجية البنك في السوق المصرفي المصري، والتي تأتي تحت اسم "نعمل لمستقبلك".

وتأتي الخدمة الجديدة المقدمة من خلال شركه ميد تقسيط لتعزز تواجد البنك بجانب مواكبة التطور التكنولوجي والرقمي، وايضاً من خلال التركيز على التوسع في تقديم الخدمات البنكية في كافة القطاعات المصرفية، ومنها قطاع التجزئة المصرفية واستهداف شرائح جديدة من العملاء عن طريق زيادة عدد منتجات وخدمات المقدمة للأفراد سواء كانوا من عملاء البنك الحاليين أو غيرهم من المستفيدين، وذلك للمنافسة بقوة في سوق التمويل الاستهلاكي، لتصبح أحد اللاعبين الأساسيين في هذا المجال، خلال الفترة المقبلة.

وقال عمرو الجارحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لميدبنك، إن حصول البنك على هذا الترخيص يعكس القوة والمكانة والثقة التي يحظى بها البنك في سوق الخدمات المالية، والتي اكتسبها كنتيجة للتطور الذي شهده أداء البنك وتميزه في تقديم باقة متنوعة من الخدمات لكافة العملاء، بالتزامن مع عملية التوسع التي يشهدها البنك بافتتاح فروع جديدة في أنحاء الجمهورية لتسهيل عملية التواصل المباشر مع العملاء وفقاً لأحدث التقنيات التكنولوجية في العالم.

وقال سامح منتصر رئيس مجلس إدارة شركة ميد تقسيط إنه تم تأسيس شركة ميدبنك للتمويل الاستهلاكي برأس مال مرخص به 150 مليون جنيه ومصدر بقيمة 50 مليون جنيه، ومدفوع بقيمة 15 مليون جنيه، وذلك بعد دراسة متأنية لسوق التمويل الاستهلاكي في مصر والذي ينمو بشكل سنوي سريع.

وأضاف منتصر، أنه سيتم إطلاق الخدمة الجديدة في الربع الثالث من العام الحالي عبر تطبيق مبتكر سهل الاستخدام، يقدم خدمات تمويلية متنوعة تشمل المنتجات الاستهلاكية وخدمات متنوعة مثل الصحية والتعليمية بحسب منتصر.

وقال محمد حمدي العضو المنتدب لشركه ميد تقسيط، إنه سيتم الاتفاق مع عدد من المراكز التجارية الكبرى على تقديم باقات متنوعة وجديدة من العروض الغير المسبوقة التي تلبي كافة الاحتياجات وجميع التطلعات.

وأوضح أنه سيتم التدرج في تقديم الخدمات التمويلية، حيث ستبدأ في القاهرة الكبرى، ثم الإسكندرية لتنطلق منها إلى الدلتا، ثم محافظات الصعيد.

فيديو قد يعجبك: