إعلان

البنك الأهلي يفتتح فرعًا جديدًا بمدينة حلايب وماكينات صراف آلي

02:52 م الجمعة 01 أبريل 2022

افتتاح فرع البنك الأهلي

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري، في بيان اليوم الجمعة، افتتاح فرع جديد بمدينة حلايب بمحافظة البحر الأحمر، كأول بنك يقدم خدماته في هذه المنطقة والتي تقع على ساحل البحر الأحمر جنوب مصر.

وقال البنك إن افتتاح الفرع جاء بحضور هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وكريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع وأيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع وعدد من قيادات البنك.

وقال هشام عكاشه إن افتتاح فرع البنك الأهلي المصري بمدينة حلايب يعد خطوة استراتيجية هامة تخدم خطط البنك الطموحة للتوسع والانتشار الجغرافي بمختلف محافظات الجمهورية، وخاصة المناطق غير المشمولة مصرفيا بالشكل الكافي.

وأضاف عكاشه إن تواجد فرع للبنك بمدينة حلايب يوفر مشقة ونفقات السفر لأهالي المدينة الى مدينة شلاتين لإتمام أي تعاملات مصرفية والحصول على خدماتهم، نظراً لعدم وجود فروع للبنوك في حلايب، مؤكدا ان ذلك يأتي في إطار دعم خطط الدولة التنموية لجنوب مصر والمناطق الحدودية بشكل خاص.

وقال كريم سوس إن فرع حلايب يعد فرعا متكاملا يقدم كافة الخدمات المصرفية المتطورة لأهالي المدينة والقرى التابعة لها وخاصة الخدمات التي تتلاءم مع النشاط الاقتصادي لأهالي حلايب، مع تسهيل المعاملات المالية والتجارية بها.

كما أتاح البنك عدد من ماكينات صراف آلي ATM للتيسير على مرتادي الفرع، وكذا تقديم خدمات رقمية حديثة تتماشى مع التطور التكنولوجي ومع تطور احتياجات العملاء في ظل التحول الرقمي المتلاحق الذي يشهده القطاع المصرفي حاليا، بحسب سوس.

وقال أيمن جمجوم إنه روعي في تصميم الفرع – الذي يعد الفرع رقم 605 في شبكة فروع البنك - أن يتماشى مع الهوية المؤسسية المتطورة والمميزة لكافة فروع البنك والتي تتيح أفضل تجربة للعميل داخل الفرع.

فيديو قد يعجبك: