إعلان

"جلوبال فاينانس" تمنح التجاري الدولي جائزة أفضل بنك في مصر

04:59 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

''جلوبال فاينانس'' تمنح التجاري الدولي جائزة أفضل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

أعلنت مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية منحها جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2022 للبنك التجاري الدولي مصر CIB وذلك تقديراً لجهوده في مجال تطوير خدماته المصرفية الحديثة والمبتكرة والمساهمة الاجتماعية، بحسب بيان للبنك اليوم الثلاثاء.

ووفقا للبيان، ذكرت المجلة في حيثيات منح الجائزة أن البنك التجاري الدولي استمر في تفوقه بقطاع الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في مصر لعام 2022، بجانب برامج الاستدامة والتطور والرؤية المصرفية بجانب حجم أعمال البنك ونمو القطاع المصرفي بشكل كبير خلال السنوات الماضية .

وقال البنك إن عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي- مصر CIB تسلم الجائزة

وقال الجنايني: "سعداء وفخورون بالحصول على هذا التقدير العالمي الذي يُعدُّ بمَثابة شهادة لقدرة مصر والمصريين للمنافسة عالمياً والتي جاءت نتيجة لجهود حثيثة من كافة العاملين بالبنك".

وأضاف الجنايني بحفل تسلم الجائزة، أن "الجائزة الأخيرة تنضم لجوائز أخرى عديدة حصل عليها التجاري الدولي، بسبب تفوقه الدائم والنمو السريع في الاستثمارات والمحافظ المالية ومحافظ الاستثمار ومعدلات النمو والأرباح".

وشدد الجنايني على أن البنك التجاري الدولي يلتزم بأعلى وأحدث وأرقى نظم الإدارة والعمل، بالإضافة لدوره الاجتماعي الكبير في مصر، وهو ما أهله ليصبح أكبر بنك خاص في مصر وضمن البنوك الكبرى في المنطقة، وفقا للبيان.

ولفت الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي إلى أن البنك التجاري عدة خطوات للأمام وشارك في كافة مبادرات البنك المركزي للتخفيف من آثار جائحة كورونا وتبعات الحرب الروسية، مؤكدا أن البنك ملتزم بالتفوق وتقديم كل ما هو جديد من خدمات لعملائه.

ويشغل عمرو الجناينى منصب الرئيس التنفيذى - القطاع المؤسسى بالبنك التجارى الدولى، منذ عام 2017 والذي يعمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان