إعلان

قرض طويل الأجل من بنك مصر بقيمة 750 مليون جنيه لشركة ماونتن فيو

01:10 م الإثنين 07 نوفمبر 2022

بنك مصر عقد قرض طويل الأجل مع شركة ماونتن فيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

وقع بنك مصر عقد قرض طويل الأجل بقيمة 750 مليون جنيه لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية لمشروع "ماونتن فيو 4" (ماونتن فيو بارك واي)، بحسب بيان من البنك اليوم الاثنين.

وقال البنك إنه وقع على العقد أمس الأحد محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والمهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، بحضور عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة البنك، وغادة نور الرئيس التنفيذي للاستثمار وإدارة الأصول بشركة ماونتن فيو، ومحمد خيرت رئيس قطاع الائتمان والقروض المشتركة بالبنك.

وأضاف أن العقد يتعلق بتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية لمشروع ماونتن فيو 4 (ماونتن فيو بارك واي)، لتسريع وتيرة الإنشاءات بالمشروع، والذي يقع على امتداد الطريق الدائري بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 47 فدانًا بإجمالي تكلفة استثمارية 1.1 مليار جنيه.

وذكر البنك أن حصول الشركة على هذا التمويل يأتي في ضوء حرصها على سرعة تطوير مشروعاتها القائمة لتسليم الوحدات للعملاء في أقرب موعد.

وقال محمد الإتربي إن مشاركة بنك مصر في المشروعات العقارية تعد استكمالاً لدوره في دعم الاقتصاد المصري، خاصةً وأن القطاع العقاري من ضمن أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد.

وأضاف أن البنك يساهم بتدعيم خطط الإصلاح الاقتصادي خاصة في الموضوعات التي تحتل صدارة اهتمامات الجهاز المصرفي مثل دعم القطاع العقاري باستحداث طرق عمل مرنة تتلاءم مع طبيعة ومتطلبات السوق العقاري المصري، بما يتفق مع السياسة الائتمانية لبنك مصر، في إطار القوانين واللوائح المنظمة للسوق العقاري والمعمول بها داخل مصر.

وأوضح الإتربي أن النهوض بالقطاع العقاري ينعكس على جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى بما يساهم في تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة من خلال إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة في المدن الجديدة، للتخفيف من التكدس السكاني.

فيديو قد يعجبك: