إعلان

البنك الأهلي المتحد يتيح إصدار بطاقة ائتمان دون فائدة مدى الحياة

02:58 م الخميس 24 نوفمبر 2022

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المتحد – مصر، عن إطلاق منتج جديد تحت اسم (باقة EDGE) ذات مزايا متعددة تتيح إصدار بطاقة ائتمان بدون فائدة مدى الحياة على المشتريات والسحب النقدي، بالإضافة إلى فتح حساب جاري بعائد يومي تنافسي يضاف شهريا بحسب بيان له اليوم.

وقال أسامة السيد نائب الرئيس التنفيذي - التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المتحد – مصر، إن باقة "EDGE" تمثل الحل الأمثل لتوفير خيار الادخار على المبلغ المتبقي في حساب العميل بعائد تنافسي، وتتيح له الاقتراض عن طريق البطاقة الائتمانية، والتي تنفرد بكونها الوحيدة في السوق المصرية التي تمنح حرية سحب الكاش والشراء بدون فائدة، لتوفر البطاقة كل هذه الامتيازات تحت مظلة واحدة.

وأكد السيد، أن العميل يستطيع فتح الحساب من خلال الهاتف المحمول او الموقع الالكتروني الخاص بالبنك ثم زيارة الفرع لاستيفاء جميع مستندات فتح وتفعيل الحساب والتمتع بالعديد من المزايا الخاصة.

وأضاف أن الباقة تتيح للعملاء فتح حساب جاري بعائد تنافسي يتم احتسابه على الرصيد اليومي للمبالغ المتاحة للاستخدام من قبل العميل والتي تزيد عن الحد الأدنى للحساب ويضاف شهريا.

وأشار إلى أن الحد الأدنى لفتح الحساب يبلغ 100 ألف جنيه مع حرية كاملة على عملية السحب والإيداع، من خلال فروع البنك البالغة 40 فرعًا وماكينات الصراف الآلي البالغ عددها 85 ماكينة صراف آلي.

وأضاف أسامة السيد أن الباقة الجديدة تتيح أيضًا إصدار بطاقة ائتمانية للعميل مزودة بخدمة الدفع اللاتلامسيه، كما يمكنه إصدار بطاقات إضافية لأفراد عائلته.

فيديو قد يعجبك: