Masrawy logo white

"المركزي" يوافق على إصدار بطاقة "خزنة" بالشراكة مع بنك أبوظبي الإسلامي

11:46 ص الثلاثاء 15 يونيو 2021
"المركزي" يوافق على إصدار بطاقة "خزنة" بالشراكة مع بنك أبوظبي الإسلامي

شركة خزنة المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية

كتب- علاء حجاج:

حصلت شركة خزنة المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية بالشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي مصر على موافقة البنك المركزي المصري لإصدار بطاقة خزنة وهي بطاقة "ميزة" مدفوعة مقدماً، وذلك بحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء.

وقال البيان إن وربطت الشركة بطاقة خزنة بتطبيق خزنة الشامل لتمكين القوى العاملة في مصر من خلال تقديم خدمات مالية طبقاً لأعلى المواصفات العالمية.

وتعد بطاقة "خزنة" الأولى من نوعها في مصر حيث تصدر بواسطة شركة خزنة وربطها بتطبيق خزنة لتمكين حامليها من استلام الأجور لحظيًا في أي وقت خلال الشهر، بحسب البيان.

ويسمح كارت خزنة بالسحب والإيداع والشراء من المحلات التجارية والشراء أونلاين عبر المنصات الإلكترونية وأيضا التحويل لأي بطاقة أو محفظة محمول في مصر، كما يقدم تطبيق خزنة لمستخدميه شراء الإلكترونيات والمنتجات المنزلية ودفع الفواتير من خلال التطبي.

ويقدم تطبيق خزنة الحل لمستخدميه بتوفير الجزء المستحق من الأجر في أي وقت خلال الشهر بطريقة سهلة من خلال التطبيق لتمكينهم من التغطية السريعة للنفقات بدون ضمانات أو تكلفة على الشركات المتعاقدة مع خزنة.

وتقدم خزنة خدماتها لشركائها من الشركات والمؤسسات، التي يعمل بها أكثر من 250 ألف شخص بالإضافة للملايين من العمالة والمقاولين، ويتيح التطبيق لشركاء خزنة تقديم مزايا إضافية، وزيادة كفاءة الأجور والمدفوعات، والاستغناء عن قروض الموظفين والعمالة والمقاولين بدون ضمانات أو تكلفة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
38

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

422

متعافون اليوم

283985

إجمالي الإصابات

16481

إجمالي الوفيات

227490

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي