إعلان

البنك الأهلي يضخ 450 مليون جنيه ضمن قرض لشركة مكسيم للتطوير العقاري

03:01 م الثلاثاء 27 أبريل 2021

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قالت شركة مكسيم للتطوير العقارى إنها حصلت على دفعة جديدة بقيمة 450 مليون جنيه من القرض المتفق عليه مع البنك الأهلي المصري .

وأضافت في بيان صحفي اليوم إن هذه الدفعة توجه للأعمال المختلفة بمشروع بو سيدى عبد الرحمن، بالساحل الشمالي، للإسراع من تسليم الوحدات المتعاقد عليها مع العملاء، بالإضافة إلى سداد دفعة جديدة من ثمن أرض المشروع.

وأشارت الشركة أن الدفعة الجديدة التي حصلت عليها تعد الثالثة التي يصرفها البنك الأهلي لتمويل مشروع بو سيدي عبد الرحمن، بعد أن صرف البنك دفعتين في وقت سابق لنفس المشروع الأولى قدرها 400 مليون جنيه، والثانية 300 مليون جنيه، وذلك في إطار برتوكول التعاون الموقع مع البنك لتتمكن الشركة من رفع معدلات التشغيل والأعمال داخل المشروع.

وتخطط شركة مكسيم للتطوير العقاري في العام الجاري تسليم 1200 وحدة من إجمالي وحدات الشركة.

وقال محمد كرار ، رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم للتطوير العقاري ، إن ضخ البنك هذا التمويل للشركة يعد خطوة جديدة في تأكيد التعاون القوي والعلاقة المتميزة بين البنك والشركة.

وأوضح أن القرض يأتي في إطار دعم وتطوير الخطط المالية للشركة من خلال الاستفادة من الإمكانيات الضخمة للجهاز المصرفي المصري والتي تساهم في دفع عجلة الإنتاج بالقطاع العقارى الخاص في ظل الحركة المستمرة للسوق العقاري ونموه بشكل متسارع بما ينعكس إيجاباً على معدلات النمو الخاصة بالاقتصاد المصري.

فيديو قد يعجبك: