إعلان

HSBC يلغي الحد الأدنى لفتح حسابات التوفير للعملاء الجدد.. التفاصيل

01:13 م الخميس 09 ديسمبر 2021

hsbc

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك إتش إس بي سي مصر، إيقاف إلزام العملاء بإيداع 10 آلاف جنيه كشرط لفتح حسابات التوفير بالجنيه على العملاء الجدد بمناسبة مشاركته في اليوم العالمي لذوي الهمم أحد فعاليات الشمول المالي في مبادرة البنك المركزي.

وتواصل البنوك من مطلع الشهر الجاري فتح حسابات توفير دون احتساب أي مصاريف إدارية أو حد أدنى لفتح الحساب للمواطنين الذين ليس لديهم أي حسابات في الجهاز المصرفي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم بعد ما أقره البنك المركزي ضمن فعاليات مبادرة الشمول المالي التي تهدف لفتح حساب مصرفي لكل مواطن.

وأضاف البنك، في بيان عبر فيسبوك، أنه سيتم إلغاء الحد الأدنى لفتح الحساب، يوم الأربعاء المقبل طبقا للأيام المحددة للفعالية مسبقا من المركزي من 1 إلى 15 ديسمبر من الشهر الجاري.

كما تضمن عرض البنك إيقاف المصروفات الإدارية لفتح حساب التوفير وبدون حد أدنى للرصيد مع إصدار بطاقة خصم مجاناً للسنة الأولى، وكذلك التمتع بالخدمات الإلكترونية مجانا طبقا للبنك.

وكان البنك المركزي أدرج عددا من الفعاليات ضمن مبادرة الشمول المالي لإلزام البنوك بتحفيز العملاء على فتح حسابات دون مصاريف على مدار أيام محددة طوال السنة.

وتتضمن هذه الفعاليات احتفالية اليوم العالمي للمرأة من يوم 8 مارس إلى 31 مارس، واليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى يوم 30 أبريل، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر.

كما تتضمن هذه الفعاليات احتفالية اليوم العالمي للادخار من يوم 15 إلى 31 أكتوبر، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من يوم 1 إلى 15 ديسمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان