إعلان

تمويلي تتيح محفظة "قاهرة كاش" لعملائها للحصول على القرض وسداده

11:36 ص الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

مراسم توقيع الإتفاقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع بنك القاهرة مذكرة تعاون مع شركة تمويلي لتمويل المشروعات متناهية الصغر، تستهدف تقديم وسائل دفع وتحصيل إلكترونية لعملاء الشركة من أصحاب المشروعات.

وقال البنك، في بيان له، إن الخدمة الجديدة تتيح صرف التمويل الخاص للمستفيدين من أصحاب القروض متناهية الصغر عبر محفظة "قاهرة كاش"، وكذلك الاستعلام عن قيمة قسط التمويل وسداده باستخدام المحفظة.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن هذا التعاون يأتي في إطار حرص البنك على ميكنة المدفوعات والتحول لمجتمع لا نقدي ودعم جهود الدولة في مجال تحقيق الشمول المالي، مع منح أولوية للمشروعات متناهية الصغر لما لها من أثر في تحقيق أهداف التنمية.

وأضاف أن البنك يطرح حلولا وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة في مجال المدفوعات الإلكترونية بما يسهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد المبذول للمستفيد بالخدمة.

وذكر فايد أن المذكرة تشمل أوجه تعاون عديدة منها مجال المدفوعات مع تقديم بنك القاهرة خدمة المدفوعات الإلكترونية التي تمكن شركة تمويلي من سداد التمويل المستحق للمستفيدين إلكترونياً عبر محفظة "قاهرة كاش".

وفي مجال المتحصلات يمكن البنك الشركة من التحصيل المباشر عبر محفظة "قاهرة كاش"، والتي تسهل على الشركة تحصيل مستحقاتها بطريقة سريعة وفعالة، وفقا لفايد.

وقال عمرو أبو العزم، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، إن الاتفاقية مع بنك القاهرة تأتي في إطار إستراتيجية تنويع الخيارات أمام عملاء الشركة سواء في صرف القروض أو سداد الأقساط.

وأشار إلى أن هذه الاستراتيجية ترتكز على التوسع في استخدام أدوات التكنولوجيا المالية ومنتجاتها المتنوعة في الفترة القادمة.

وأوضح أبو العزم أن التعاون مع المؤسسات المالية الكبرى مثل بنك القاهرة في اعتماد المحافظ الرقمية لصرف القروض وتحصيل أقساط التمويل متناهى الصغر من شأنه أن يعزز من كفاءة الخدمات المقدمة لعملاء الشركة ودعم خطط الدولة في رقمنة المدفوعات ونشر الشمول المالي بما يعود بالنفع على المواطن والاقتصاد الوطني.

وقال أحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، إن التعاون مع بنك القاهرة إلى جانب اتفاقيات مع مؤسسات مالية أخرى من شأنه أن يدعم تواجد الشركة في سوق التمويل متناهي الصغر بما تتيحه هذه الاتفاقية من زيادة الانتشار الجغرافي للخدمات المقدمة للعملاء وتسهيل صرف التمويل وسداد الأقساط.

صورة جماعية عقب توقيع الإتفاقية

فيديو قد يعجبك: