إعلان

بنك ناصر يتعاون مع نقابة المهن التمثيلية لتقديم خدمات مصرفية للأعضاء

04:51 م الأربعاء 17 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال المصري:

وقع بنك ناصر الاجتماعي، بروتوكول تعاون مع نقابة المهن التمثيلية، لتقديم الخدمات المصرفية لأعضاء النقابة من خلال فروع البنك المختلفة والبالغ عددها 106 فروع.

ووقع الاتفاق محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وأوضح عشماوي أنه سيتم إتاحة جميع أنواع التمويلات الموجودة بالبنك لأعضاء النقابة حيث يتميز البنك ببرامج تمويلية متنوعة تتناسب مع كافة احتياجات العملاء بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي.

وتتضمن الخدمات، شهادات ادخار أو حسابات توفير أو تمويلات نقدية تحت مسمى "حاضر" بشروط ميسرة وتمويلات شراء السيارات بالإضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر خاصة تمويل مستورة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر لتمويل السيدة المصرية القادرة على العمل.

ويستهدف البنك، جذب شرائح جديدة من العملاء والتيسير عليهم في أمورهم الحياتية بما يتناسب مع كافة احتياجاتهم وتوفير حياة كريمة لهم مع تيسير إجراءات الحصول علي التمويل وسوف يحدد العائد وفق العائد المميز المعمول بالبنك وقت تقديم طلب منح التمويل.

وأشار البنك، إلى أن يتم تقديم خطاب معتمد يفيد بأن العميل عضو بالنقابة مع تحديد نوع التمويل المطلوب موضحا ان مدة التقسيط 84 شهرا كحد أقصى فى التمويلات النقدية و 90 شهرا فى حالة تمويل شراء السيارة وذلك حسب الاتفاق فى بنود العقد هذا بالإضافة إلى منح أعضاء النقابة ميزة خصم نصف المصاريف الإدارية.

فيديو قد يعجبك: