إعلان

بنك ناصر الاجتماعي يشارك في تنظيم حفل زفاف جماعي لـ 55 عروسًا بأسيوط

03:47 م الجمعة 12 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

شارك بنك ناصر الاجتماعي ولجنة زكاة الفاروق عمر، وتحت رعاية المنطقة الجنوبية العسكرية، في تنظيم حفل زفاف جماعي ضم 55 عريسًا وعروسة بقرية بريفا بمحافظة أسيوط ، وفقا لبيان من البنك اليوم الجمعة.

وقال البنك، إنه تم اختيار العرسان المشاركين فى هذا العرس الكبير من أبناء المحافظة الأولى بالرعاية وإعطاء الأولوية لذوي الاحتياجات الخاصة .

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن القوات المسلحة درع وسيف وامان اجتماعي للمصريين واشتراك البنك تحت رئاسة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي.

ورئيس مجلس إدارة البنك فى هذا الحدث يعكس روح العطاء والتزام البنك بالمشاركة الفاعلة في تحمل المسؤولية المجتمعية علاوة على مساعدة الشباب على الاستقرار الاسري حيث يعتبر الزواج الجماعي وسيلة مثلى لتقليل و تخفيف النفقات لحفلات الزفاف، ومساعدة المواطنين على بدأ حياتهم الأسرية باستقرار.

وأشار أنه تم منح الأزواج والزوجات شهادات استثمار هدية من البنك لدعمهم في تأسيس عش الزوجية وبداية حياتهم الجديدة ومشاركتهم الفرحة لمدة 3 سنوات بعائد مميز بقيمة 2000 جنيه لكل شهادة ولا يتم صرف عوائدها أو أصل الشهادة إلا بحضور الزوجين مجتمعين وذلك تدعيما لاستقرار الحياة الزوجية ومعاونتهم على شق طريق الحياة.

كما سيتم منح العروسين قسيمة بقيمة 500جنيه بضائع من منتجات شركة ماي واي لمستحضرات التجميل أحد حلفاء بنك ناصر لتحقيق فرصة عمل كريمة لهم بحسب البنك.

ويقع بنك ناصر الإجتماعي على عاتقه مسئولية دعم الفئات الأكثر احتياجا كونه بيت مال المصريين وهى المهمة التى أداها بجداره حيث يقدم البنك دورًا حيويًا ومهمًا فى المجتمع المصرى، من خلال تقديم المساعدات المالية والعينية والإعانات لبعض الفئات بالمجتمع ومستحقى الزكاة.

وحرصت إدارة البنك على تشكيل لجان زكاة تطوعية في مختلف أنحاء الجمهورية بلغ عددها أكثر من 3500لجنة بجانب اطلاق البنك اول لجنة زكاة نوعية أصدقاء مرضي الكلي وذلك بهدف تسهيل الوصول إلى التجمعات السكانية والتعرف على الأسر المستهدفة من خلال تواجد هذه اللجان في المحافظات المختلفة والتي يقوم البنك بضبط أعمالها والإشراف عليها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان