إعلان

"أبوظبي التجاري": 320% زيادة بعدد مستخدمي الخدمات الرقمية خلال 9 أشهر

04:54 م الخميس 28 أكتوبر 2021

إيهاب السويركي رئيس بنك أبوظبي التجاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري مصر، إن عدد مستخدمي الخدمات الرقمية بالبنك ارتفع بنسبة 320% منذ سبتمبر 2020 وحتى نهاية يونيو 2021، وزيادة التحويلات والدفع عبر القنوات الرقمية بحوالي 50%.

وبحسب بيان من البنك اليوم الخميس، أضاف السويركي أن البنك أطلق خلال الفترة الأخيرة العديد من المنتجات والخدمات للعملاء، وطرح رؤية جديدة لخدمة المجتمع والشمول المالي.

وتابع: "بدأنا منذ سنة ونصف في تنفيذ استراتيجية طموحة ومدروسة لوضع أبوظبي التجاري مصر على رأس قائمة البنوك المتميزة بالسوق المصري، وأن يعكس تقدم وتميز المجموعة بأبوظبي بما لديها من خبرات".

وأوضح أن البنك سجل ارتفاعا بنسبة 83% في صافي الأرباح خلال نهاية النصف الأول من 2021 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، كما نمت قاعدة العملاء بنسبة 10% وزادت محافظ الإقراض والودائع بنسبة 20% لكلاهما لنفس الفترة.

وذكر السويركي أنه رغم من أن البنك مازال في مرحلة الانطلاق فإن فريق العمل استطاع أن يذلل العديد من التحديات ويحقق تقدماً في وقت قصير، مشيرا إلى أن استراتيجية البنك تعتمد على خطة متكاملة تعمل على عدة محاور لإحداث نقلة نوعية وأثر حقيقي سواء على مستوى العملاء والموظفين والمساهمين والمجتمع.

وجاء بيان البنك اليوم تعليقا عن فوزه بخمس جوائز وحصول رئيسه التنفيذي إيهاب السويركي على جائزة الرئيس التنفيذي لعام 2021 خلال حفل توزيع جوائز الديجيتال بانكر الشرق الأوسط وأفريقيا للابتكار في التجزئة المصرفية، بحسب البيان

كما أعلنت مجلة "جلوبال بيزنس أوت لوك" البريطانية حصول بنك أبوظبي التجاري مصر على جائزة "البنك الرقمي الأسرع نمواً" لعام 2021، وحصد البنك أربع جوائز من مؤسسة "ديجتال بانكر"، وهي جائزة "أفضل برنامج للتحول الرقمي"، و"التميز في التحول التكنولوجي"، و"أفضل مبادرة للشمول المالي"، و"أفضل برنامج لتوظيف الخريجين"، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان