إعلان

البنك الأهلي يتوقع جاهزية مقره في العاصمة الإدارية بنهاية يونيو المقبل

03:23 م الأحد 03 يناير 2021

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

توقع يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، الانتهاء من كافة أعمال المرحلة الأولى من مبنى البنك في العاصمة الإدارية الجديدة خلال فبراير المقبل على أن يصبح جاهزا للتشغيل بنهاية يونيو 2021.

وقال أبو الفتوح، لمصراوي، إن البنك الأهلي يمتلك خطة للانتشار الجغرافي يسعى من خلالها لزيادة شبكة فروعه بعدد 160 فرعا ليصل إجمالي عدد شبكة فروعه إلى 700 فرع بنهاية عام 2023، مقابل 539 فرعا حاليا مع التركيز على المدن الصناعية الجديدة، ومنطقة صعيد مصر والدلتا، بالإضافة إلى منطقة القناة.

وأضاف أن أزمة جائحة كورونا لم تقف عائقا أمام استمرار البنك في تنفيذ خططه التوسعية والانتشار الجغرافي، وهو ما يؤكد قدرة البنك وكوادره على إدارة مختلف أنواع الأزمات والاستمرار في تحقيق المستهدفات بالرغم من أية صعوبات.

وتأتي عملية اختيار أماكن الفروع الجديدة عقب دراسة لأماكن تكدس للعملاء والتي يحتاج البنك إلى التوسع بها من خلال فروع جديدة لاستيعاب حجم العملاء، أو الأماكن الجديدة والنائية التي تفتقد إلى توافر مزود الخدمة البنكية، بحسب أبو الفتوح.

وذكر أبو الفتوح أن البنك الأهلي المصري يسعى للتوسع في فروع الخدمة الإلكترونية وامتداد نشاطها إلى نطاق جغرافي يشمل مختلف محافظات مصر، وذلك بعد أن بادر البنك بإطلاق أول فروع من هذه النوعية لأول مرة في القطاع المصرفي مطلع عام 2019.

وبحسب أبو الفتوح، لم يقتصر تواجد تلك الفروع الإلكترونية على العاصمة فقط وإنما امتد إلى المحافظات في إطار الخطط والدراسات التي يقوم بها البنك لنشر ذلك النموذج من الفروع لخدمة فئة أكبر من العملاء المستهدفين.

وأشار أبو الفتوح إلى إطلاق البنك نموذجا آخر من الفروع هو فروع الخدمة المزدوجة أو الفروع المختلطة والتي تضم جانبا لفرع تقليدي وجانبا آخر لفرع خدمة إلكترونية، بحيث يمكن من خلال هذا النموذج خدمة فئات أكثر من العملاء.

كما أطلق البنك مناطق خدمات إلكترونية داخل بعض الفروع مثل فرع البنك الرئيسي كنموذج آخر من الفروع، وفقا لأبو الفتوح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان