إعلان

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع أسقفية الخدمات العامة لميكنة المدفوعات

07:21 م الخميس 21 يناير 2021

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع أسقفية الخدمات العا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال بنك مصر، في بيان اليوم الخميس، إنه وقع مؤخرا على بروتوكول تعاون مع أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية- خدمة الراعي وأم النور- وذلك تحت رعاية البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

ووقع على البروتوكول من بنك مصر إيهاب درة رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع والمناطق، ورشا جنينة نائب رئيس قطاع المنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، وأيضا ممثلا خدمة الراعي وأم النور سمير قزمان، وإيهاب فلتاؤوس.

وذكر البنك أن البروتوكول يهدف لميكنة المساعدات الشهرية للمستفيدين من خدمة الأسقفية مع تمكين المستفيدين من استخدام المحفظة الإلكترونية لصرف الدعم النقدي، مع إمكانية الصرف من خلال أي ماكينة فوري أو أي ماكينة صراف آلي بدون استخدام بطاقة.

وأضاف أن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار حرص البنك على ميكنة المدفوعات للتحول للمجتمع اللانقدي، وذلك من خلال تحويل مساعدات نحو 5 آلاف مستفيد من خدمة الراعي وأم النور على المحافظ الإلكترونية.

وأوضح البنك أن المستفيد سيتمكن من سحب الرصيد من خلال فروع شركات الاتصالات أو منافذ الدفع الإلكتروني من خلال 100 ألف نقطة بيع لفوري، وبالإضافة إلى السحب من أكثر من 12 ألف ماكينة صراف آلي.

كما يمكن للمستفيدين من المساعدات دفع الفواتير وتحويل الأموال من وإلى المحافظ الإلكترونية وبأعلى درجات الأمان دون الحاجة للتوجه لفروع البنك، وبخاصة في ظل تفضيل الأفراد للتباعد الاجتماعي واستخدام الخدمات الإلكترونية كبديل آمن في ظل الظروف الحالية الخاصة بفيروس كورونا، وفقا للبنك.

فيديو قد يعجبك: