إعلان

بنك Saib يطلق إسورة الدفع الإلكترونية على البطاقات الائتمانية لأول مرة في مصر

04:00 م الأربعاء 26 أغسطس 2020

بنك SAIB

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: منال المصري:

أطلق بنك saib إسورة الدفع الإلكترونية على البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر بالتعاون مع شركة ماستر كارد مصر بحسب بيان البنك الصادر اليوم الأربعاء.

والأسورة، وسيلة دفع تعتمد على تكنولوجيا المدفوعات اللاتلامسية، وتتيح لحاملها سداد قيمة المشتريات عن طريق إسورة الكترونية يتم ارتدائها بمعصم اليد وانجاز المعاملة في ثواني بمجرد تمريرها على أى نقط بيع الكترونية POS.

وقال عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي والتسويق بالبنك، إن إطلاق إسورة الدفع الإلكترونية تتوافق مع استراتيجية البنك للتحول الرقمي واستخدام أحدث الأساليب الذكية في تكنولوجيا الخدمات المصرفية.

وأضاف أن "البنك فى رحلة تطوير خدماته يضع صحة وسلامة المتعاملين معه فى المقام الأول وذلك التزاماً بخطة الدولة في حماية أبناء مصر من أى مخاطر صحية نتيجة للتقارب أو الزحام".

وأوضح أن أسورة الدفع الإلكتروني تحظى قبولاً كبيراً في أنحاء العالم لدى كل مستخدميها خاصة من الشباب، ومن المتوقع أن تلقى إقبالاً كبيراً بين مختلف الفئات العمرية في مصر .

وقال أمير سليمان مدير إدارة البطاقات أن إسورة الدفع الإلكترونية تمثل أحدث تقنيات الدفع اللاتلامسية في مصر والتي توفر لمستخدميها الوقت والجهد. حيث أنها تعد الوسيلة الأسرع والأكثر أمانا لسداد المعاملات الشرائية.

وأشار أنه من أجل الترويج لهذه الأسورة سيتم إصدار أساور الدفع الالكترونية مجاناً لفترة محدودة على بطاقة الخصم المباشر world elite أو البطاقة الائتمانية البلاتينية.

فيديو قد يعجبك: