إعلان

رئيس البنك الأهلي يلتقي فريق كرة القدم بعد صعوده للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه

06:49 م الأربعاء 14 أكتوبر 2020

رئيس البنك الأهلي يلتقي فريق كرة القدم

كتبت- منال المصري:

استقبل هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري ونائبه يحيى أبوالفتوح فريق البنك الأهلي ومديرهم الفني الكابتن عيد مرازيق، لتهنئتهم بالصعود إلى الدوري الممتاز وتكريمهم.

وقال البنك في بيان اليوم الأربعاء إن فريق نادي البنك الأهلي المصري لكرة القدم حقق إنجازا كبيرا بصعوده لدوري القسم الأول الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه ممثلا عن مجموعة الصعيد، وذلك بعد تعادله الإيجابي مع فريق بترول أسيوط في مباراة حسمت الموقف لصالح نادى البنك الأهلي الذي ثبت أقدامه رسميا في دوري الأضواء متصدرا المجموعة الأولى برصيد 44 نقطة.

وبهذا الإنجاز يصبح نادي البنك الأهلي المصري هو الممثل الوحيد للقطاع المصرفي في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأشاد عكاشة بالإدارة القوية لنادي البنك الأهلي المصري برئاسة اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على أندية البنك.

وقال إن إدارة النادي تولي اهتماما كبيرا بتأهيل الفريق تأهيلا فنيا صحيحا بدءا من معسكرات الإعداد والمشاركة في المباريات الودية، إضافة إلى الدعم النفسي الذي يتحقق طوال مشاركة الفريق في أي مباراة أمام أي من المنافسين وهو ما أهل الفريق لهذا الصعود.

كما أشاد بوقوف جماهير النادي من أسرة العاملين بالبنك الأهلي خلف ناديهم وهو ما بث الطاقة الإيجابية لديهم وزاد من إصرارهم على الصعود لرفع اسم المؤسسة العريقة التي ترعى ناديهم طوال 22 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.

كما أشاد عكاشة بدور مجلس إدارة النادى ومديرها فى رعاية باقى الفرق الرياضية بالنادى التى حققت نتائج إيجابية فى عدد من الرياضات الفردية والجماعية و تقديمهم أعلى مستوى من الخدمات الرياضية و الاجتماعية لأسرة العاملين بالبنك وأبنائهم للمساهمة فى نشأتهم نشأة رياضية وصحية.

وقد حث أبو الفتوح اللاعبين على الاستمرار في مسيرة النجاح، خاصة أن المرحلة القادمة من المنافسات ستكون شاقة مع وجود فرق قوية بخبرات طويلة في الدوري الممتاز.

وأكد على استمرار إدارة البنك في توجيه كافة سبل الدعم للنادي، لا سيما في ضوء النتائج المشرفة التي حققها لاعبوه والذين استطاعوا في غضون عامين الانتقال من دوري القسم الثالث إلى الدوري الممتاز وهو ما يعكس تحمل كافة اللاعبين للمسئولية وتحقيق التطوير المستمر لمهاراتهم وترتيبهم بين باقي الفرق المنافسة وصولا إلى تحقيق الهدف المنشودة.

وأشار إلى أن اهتمام البنك بدعم الرياضيين وكونه أحد أهم رعاة الرياضة في مصر يستلزم أن ينبع بداية من داخل البنك ولأبنائه ليكون بذلك نموذجا يحتذى لدى باقي المؤسسات الكبرى.

فيديو قد يعجبك: