إعلان

للتعرف على المشكلات.. "سياحة النواب" توضح أهداف زيارتها للقناطر الخيرية

01:51 م الأحد 29 ديسمبر 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

يتفقد وفد برلماني من لجنتي الإدارة المحلية، والسياحة والطيران المدني بمجلس النواب، اليوم الأحد، مدينة القناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية، للوقوف على مشكلاتها في ضوء البيانات العاجلة وطلبات الإحاطة المقدمة من نواب المحافظة في هذا الإطار.

وقال النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن مدينة القناطر الخيرية تمثل تاريخ مصر وهي نقطة واعدة للسياحة.

وأضاف، أن الوفد البرلماني سيلتقي محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان والقيادات التنفيذية بالمحافظة والمدينة بالإضافة إلى زيارة طريق القناطر الدائري ومستشفى القناطر الخيرية والسجل المدني ومبنى المحكمة وكافة المباني والمنشآت الحكومية.

وتابع رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، :"الزيارة البرلمانية تشمل تفقد كوبري القناطر الأثري والاستراحة الرئاسية وقرية مرجانة وحدائق القناطر وغيرها من الأماكن الأثرية والسياحية، للتعرف عن مشاكل المنطقة التاريخية والسياحي".

ضم الوفد البرلماني الذي يرأسه النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران والنائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية، والنائبة شيرين فراج، والنائب سيد موافي، والنائب محمد عبده، علي أن يلتقي بيهم نواب محافظة القليوبية لدي وصولهم لاسيما دائرة القناطر الخيرية.

وتأتي الزيارة البرلمانية، في ضوء تعهد الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، بتنظيم زيارة برلمانية للقناطر الخيرية للوقوف على حالتها على الطبيعة، على خلفية مطالبة النائب حاتم عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر الخيرية، في بيانه العاجل الذي عرضه في إحدى الجلسات العامة، بتنظيم زيارة للقناطر الخيرية للوقوف على المشكلات التي تواجهها ونقص الخدمات في المدينة، وبحث احتياجات المدينة وسبل تطويرها لإعادة إحيائها كمدينة سياحية مهمة.

فيديو قد يعجبك: