إعلان

موسى مصطفى: تجربتي بالانتخابات الحالية تؤهلني للترشح مجددًا في 2022

02:14 ص الخميس 29 مارس 2018

المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أشاد المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، بمشاركة المصريين في الانتخابات، مؤكدًا أن الهدف من مشاركته في الانتخابات هو الوصول للاستقرار والأمان لمصر وتفويت الفرصة على المتربصين لمصر.

وقال موسى في مداخلة هاتفية لقناة "اكسترا نيوز"، الخميس: "سعيد بما ستؤول إليه الانتخابات مهما كانت النتيجة، وكلنا شاركنا وقمنا بدورنا الوطني، والشعب المصري هو الفائز الحقيقي في الانتخابات".

وعن إمكانية ترشحه للانتخابات الرئاسية عام 2022، قال: "رغم ترشحي خلال فترة وجيزة وقصيرة للغاية، إلا أن الخبرة التي اكتسبتها في الانتخابات الحالية تتيح لي الترشح في الدورة المقبلة 2022".

وتشير المؤشرات الأولية الواردة من محافظات الجمهورية إلى تقدم كبير في الأصوات لصالح المرشح عبدالفتاح السيسي مقابل موسى.

وأفادت قناة "دي إم سي"، في وقت سابق، أن المؤشرات الأولية لعملية فرز الأصوات في 2126 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية تؤكد حصول المرشح عبد الفتاح السيسي على 2 مليون و930 و636 من الأصوات، مقابل 93 ألف و328 صوت انتخابي لموسى، فيما بلغت الأصوات الباطلة 203 ألف و995 صوت.​

وأغلقت لجان الانتخابات الرئاسية، صناديق التصويت وبدأت عمليات الفرز في جميع محافظات الجمهورية، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء.

وشهد اليوم الأول والثاني من الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت الاثنين الماضي، إقبالا ملحوظا من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان