إعلان

موسى مصطفى موسى يتوقع مشاركة 35 مليوناً في الانتخابات

11:56 م الأربعاء 28 مارس 2018

موسى مصطفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى إن عملية فرز أصوات الناخبين التي تجريها اللجان العامة بمحافظات الجمهورية ليست نهائية.

وأضاف "موسى" على هامش اجتماع غرفة عمليات حملته الانتخابية بوسط البلد، إنه من الممكن أن تحدث بعض التغيرات في نسب التصويت مع إعلان النتيجة النهائية لعملية الاقتراع.

وتوقع موسى مشاركة نحو ٣٠ أو ٣٥ مليون شخص في الانتخابات وفقا لما تظهره المؤشرات الأولية.

وتشير المؤشرات الأولية الواردة من محافظات الجمهورية إلى تقدم كبير في الأصوات لصالح المرشح عبدالفتاح السيسي مقابل موسى.

وأفادت قناة "دي إم سي"، في وقت سابق، أن المؤشرات الأولية لعملية فرز الأصوات في 2126 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية تؤكد حصول المرشح عبد الفتاح السيسي على 2 مليون و930 ألفاً و636 من الأصوات، مقابل 93 ألفا و328 صوتا انتخابيا لموسى، فيما بلغت الأصوات الباطلة 203 ألفا و995 صوتا.​

ويتابع المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى عملية فرز أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية من مقر حملته الرئاسية بوسط البلد.

وأغلقت لجان الانتخابات الرئاسية صناديق التصويت، وبدأت عمليات الفرز في جميع محافظات الجمهورية، في العاشرة من مساء الأربعاء.
وشهدت الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت الاثنين الماضي، إقبالا ملحوظا من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.
ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلوا بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

فيديو قد يعجبك: