إعلان

بالصور.. مديرية أمن الشرقية تنقل 12 مُسنًا إلى لجانهم الانتخابية

03:06 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

أعلنت لجنة حقوق الإنسان بمديرية أمن الشرقية، برئاسة العقيد ياسر فاروق، رئيس قطاع حقوق الإنسان بالمديرية، اليوم الأربعاء، نقل 12 مسنًا ومريضًا إلى لجانهم الانتخابية بدائرة المديرية، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وأشارت المديرية، إلى أنه من بين الحالات التي نقلت كلٌ من: "زينب السيد موسى" من العاشر من رمضان، و"أحمد أحمد محمد جمال الدين" من بلبيس، و"زنوبة أحمد السيد" من أولاد صقر، و"أمينة أمين عطية" من دائرة مركز رطة ثان الزقازيق، و"أحمد بخيت أحمد" من الإبراهيمية، و"بخيت عزيز أرمنيو" من أولاد صقر، و"علية علي علي" من بلبيس، و"رندا أحمد مبروك" من أبو كبير، و"أحمد محمود عبدالله تهامي" من أبو حماد، و"فوزية محمد صلاح" من فاقوس.

وفتحت، جميع اللجان الفرعية للانتخابات الرئاسية بمحافظة الشرقية، أبوابها، اليوم الثلاثاء، لاستقبال الناخبين ممن لهم الحق في الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير للعملية الانتخابية.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين بمحافظة الشرقية 4 ملايين و132 ألفًا و628 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، يدلون بأصواتهم أمام ألف و32 مركزًا انتخابيًا يستوعب ألفًا و149 لجنة فرعية، منها 551 لجنة فرعية بجنوب الشرقية، و598 لجنة فرعية بشمال الشرقية.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

فيديو قد يعجبك: