إعلان

بالفيديو والصور.. محافظ الأقصر يتفقد لجان المحافظة الانتخابية

07:10 م الأحد 18 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

الأقصر - محمد محروس:

أجرى محمد بدر، محافظ الأقصر جولة تفقد خلالها عددًا من اللجان الانتخابية بمدن الطود والبياضية والأقصر، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية.

وبدأ المحافظ جولته بمدينة الطود حيث تفقد لجان مدرسة نجع الوحدة الابتدائية، ومدرسة العديسات الثانوية، ومدرسة الطود الإعدادية، كما توجه إلى مدينة البياضية ليتفقد اللجان الانتخابية بمدرسة البغدادي الإعدادية، ومدرسة الخضيرات، ومركز شباب الخضيرات، واختتم جولته بتفقد اللجان الانتخابية في مدرستي أبو بكر التجريبية، وصلاح الدين الابتدائية بمدينة الأقصر.

إلى ذلك، وجه المحافظ العميد أحمد طارق رئيس غرفة العمليات بإبلاغ الأجهزة المعنية فور رصد أو تلقي أي بلاغات بتجاوزات داخل وخارج اللجان.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها في 14 محافظة تشمل جنوب وغرب البلاد لاستقبال الناخبين اليوم الأحد في التاسعة صباحًا بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساءً، ويتواصل حتى يوم غد الإثنين.

ومن المقرر إجراء الانتخابات في محافظات وسط وشرق البلاد نهاية نوفمبر المقبل. ويحق لأكثر من 24 مليون ألف ناخب الإدلاء بأصواتهم في هذه الجولة التي سيتم خلالها حسم 286 مقعدًا. ويشارك في تأمين هذه الجولة نحو 260 ألف فرد من قوات الجيش والشرطة

فيديو قد يعجبك: