إعلان

لأول مرة.. تفاصيل إطلاق كلية لعلاج الطب الرياضي في مصر

09:41 م الخميس 08 فبراير 2024

إطلاق كلية لعلاج الطب الرياضي في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

كشفت البروفيسور أماندا برودريك رئيس جامعة إيست لندن، تفاصيل إطلاق كلية العلاج الرياضي الطبي لأول مرة في مصر حيث تستضيف الجامعة الأوربية في العاصمة الادارية فرع جامعة إيست لندن في مصر، مشيرة إلى أن برنامج الطب الرياضي تتميز بها جامعة إيست لندن حيث يتم تصنيف قسم الرياضة بجامعة إيست لندن باستمرار بين أفضل ثلاث جامعات للرياضة في لندن.

أشارت رئيس جامعة إيست لندن في مؤتمر صحفي بالجامعات الأوروبية فى مصر، إلى أن البرنامج سيكون بمثابة باب للجامعة للدخول في مجال العلاج الرياضي في مصر وأفريقيا، مؤكدة أن الجامعة تعد من افضل جامعة في انجلترا في المجالات الرياضية.

أكدت البروفيسور أماندا برودريك، أن البرنامج سيكون فرصة لدعم الشباب في مصر الراغبين في الدخول لمجال العلاج الرياضي، مشيرة إلى أنه سيكون هناك منح للطلاب الثانوية العامة المتميزين في هذا المجال حيث سيتم رعاية هؤلاء الطلاب وتدريبهم ودعهم علي أفضل الامكانيات حتي يكون بمصر مركز موزاي للمراكز الطبية العلاجية في مجال الرياضة بإنجلترا .

جدير بالذكر، يأتي هذا البرنامج بعد إصابة اللاعب المصري محمد صلاح في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة والتي خرجت منها مصر في دور الـ 16، وسافر صلاح للعلاج في بريطانيا للعلاج في مركز ليفربول، الأمر الذي سبب جدل وغضب العديد من المصريين .

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان