إعلان

انطلاق المؤتمر الـ18 للطب الطبيعي والروماتيزم بجامعة عين شمس الأربعاء المقبل

03:14 م الإثنين 15 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

يعقد قسم الطب الطبيعي والروماتيزم والتأهيل بكلية الطب جامعة عين شمس، مؤتمره الثامن عشر، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة، والدكتور علي الأنور، عميد كلية الطب.

وأوضحت الدكتورة آمال الجنزوري، رئيس المؤتمر، أنه الافتتاح الرسمى للمؤتمر يوم الأربعاء المقبل 17 يناير، بمشاركة نخبة من علماء مصر والتخصص، من بينهم الدكتور محمود الطيب، رئيس جامعة حلوان الأسبق.

ودعت اللجنة المنظمة للمؤتمر، أساتذة التخصص من جميع الجامعات المصرية ومستشفيات القوات المسلحة، بالإضافة إلى خبراء التخصص من مختلف بلدان العالم لتبادل الخبرات.

يذكر أن مؤتمر قسم الطب الطبيعي والروماتيزم والتأهيل بكلية الطب جامعة عين شمس يعتبر أحد أكبر المؤتمرات التي تقام سنويا في هذا التوقيت من العام.

ويُلقي المؤتمر هذا العام، الضوء على كل ما هو جديد في مجال علاج وتشخيص الأمراض الروماتيزمية وأمراض هشاشة العظام، وأيضا كل ما هو جديد في عالم التأهيل بمختلف المجالات بصفة عامة وأصحاب الهمم بصفة خاصة.

كما توجد جلسات علمية تجمع التخصصات الأخرى من أفرع الطب المختلفة لتقديم خدمة متكاملة للمريض في ظل التعاون المثمر بين أساتذة الطب في مختلف المجالات.

ويشارك في المؤتمر جميع أطباء الروماتيزم والطب الفيزيائي وإعادة التأهيل.

وسيتم تصميم ورش العمل لمدة 3 أيام، على هامش المؤتمر، ويومين لفعاليات المؤتمر كفرصة لاكتشاف أحدث المعلومات بشأن التقدم في العلوم الطبية والتقدم في علاج الروماتيزم في العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان