إعلان

مستشفى عين شمس التخصصي توفر جهاز TL-HEX لعلاج تشوهات العظام

03:42 م السبت 17 يونيو 2023

مستشفى عين شمس التخصصى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مصراوي:

أعلنت مستشفى عين شمس التخصصي، كلية الطب جامعة عين شمس، عن توفير جهاز TL-HEX لعلاج مرضى تشوهات العظام وعلاج الكسور الصعبة، وذلك في إطار التطوير الذي تشهده مستشفيات جامعة عين شمس، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة، والدكتور علي الأنور، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

وأوضح الدكتور هشام أنور، مدير مستشفى عين شمس التخصصى، أن توفير الجهاز يأتي انطلاقا من توصيات مؤتمر الجامعة الأخير بإدخال أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجال الطبي، وحرصا من إدارة مستشفى عين شمس التخصصي على توفير أحدث أساليب العلاج الطبي الأمن للمرضى.

وأضاف أن الجهاز يعد أحدث تطور في أجهزة مثبتات الخارجية، ومن أهم مميزاته خفة الوزن وصغر الحجم مما يزيد من سهولة إعادة تأهيل وتحسين حركة المريض بعد العملية، كما يعتمد الجهاز على برنامج كمبيوتر دقيق لتحديد درجة تصحيح التشوه والإصلاح التدريجي له بطريقة واضحة وسهلة، مما يضمن الإصلاح الدقيق للتشوه مهما كانت درجة تعقيده.

وأشار الدكتور هيثم عبد العظيم، نائب مدير مستشفى عين شمس التخصصي وأستاذ العظام، إلى أن هذا التخصص يعد من التخصصات الدقيقة في جراحة العظام ولذلك حرصت المستشفى على توفير أهم عناصر العلاج المتكامل من توفير أطباء ذو خبرة عالية وأحدث أجهزة بأجود الخامات وأحدثها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان