إعلان

من هندسة الإسكندرية هنا غزة.. وقفة تضامنية حاشدة مع الشعب الفلسطيني- صور

01:35 م الخميس 19 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نظم المئات من طلاب كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، وقفة حداداً على أرواح شهداء فلسطين ونصراً وتضامنا للقضية الفلسطينية ورفضاً للعدوان الإسرائيلي على غزة وما يتعرض لها أهلها من انتهاكات غير آدمية ومحاولات لتهجيرهم.

تأتي الوقفة ضمن دعوة وجهها اتحاد طلاب هندسة اسكندرية عبر صفحته الرسمية لطلاب الكلية، وذلك داخل أسوار الكلية تنديدًا بما يحدث من اعتداءات في فلسطين ورفضاً لتهجير الفلسطينيين وتصفية القضية الفلسطينية.

وقال محمد بدوي، نائب رئيس الاتحاد، إن الدعوة أتت لنصرة أهلنا وأشقائنا في فلسطين ورفضاً لما يتعرضوا له من اعتداءات ورفضاً لتهجير الفلسطينيين من أرضهم وتصفية القضية الفلسطينية والتي اشارت إليها القيادة السياسية بالدولة.

وأضاف نائب رئيس اتحاد طلاب هندسة اسكندرية، أنه تقرر إيقاف جميع الأنشطة الطلابية بالكلية خلال الأيام المقبلة حداداً على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني.

يشار إلى أن اتحاد طلاب جامعة الاسكندرية برئاسة الطالب عمر عفيفي أكد على دعم الطلبة الفلسطينيين الدارسين بالجامعة، والتأكيد على دور اتحاد الطلاب في دعم زملائهم وطمأنتهم برفع مشكلات الطلبة الوافدين من فلسطين لإدارة الجامعة بخصوص أي مشكلة يواجهونها والعمل على حلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان