إعلان

إنشاد وترانيم.. جامعة سوهاج تعلن الفائزين في مسابقة الغناء الفردي

03:59 م السبت 07 يناير 2023

مسابقة الغناء الفردي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

أعلنت جامعة سوهاج نتائج مسابقة "أنغامي 2" في مجالات الغناء الفردي، العزف المنفرد، الإنشاد الديني والترانيم، والتي نظمتها إدارة النشاط الفني والثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية.

من جانبه أوضح الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج في تصريحات صحفية، اليوم السبت، حرص الجامعة على اكتشاف مواهب الطلاب، ونشر الوعي الفني وتنمية التذوق الجمالي، بما يُسهم في صقل مواهبهم ويشجعهم على الاستمرار في الإنتاج الإبداعي.

وأشار "عبدالخالق" إلى أن الفائزين في المسابقة بفئاتها الأربعة سوف يمثلون الجامعة في مسابقة إبداع 11، لافتًا إلى أنه في مسابقة الغناء الفردي حصد الطالب عاصم مرقص بكلية التجارة الشعبة الإنجليزية على المركز الأول، فيما حصلت الطالبة إيمان أشرف بكلية تكنولوجيا التعليم على المركز الثاني، وحصل الطالب محمود الشعشاعي بكلية الحقوق على المركز الثالث.

وأضاف صبري إبراهيم، مدير رعاية الشباب المركزية أنه فاز بالمركز الأول في مسابقة العزف الفردي الطالب كرلس صفوت بكلية الآداب، فيما حصل الطالب إسلام عبد العظيم بكلية الحقوق على المركز الثاني، وفازت بالمركز الثالث الطالبة مريم عماد الدين بكلية التربية النوعية.

وقالت الدكتورة انتصار أبو الدهب، مدير إدارة النشاط الفني والثقافي إنه فاز بالمركز الأول في مسابقة الإنشاد الديني الطالب كريم محمد بكلية الطب البشري، وحصد الطالب محمد طارق بكلية الطب بالمركز الثاني، وحصل الطالب أحمد عبداللطيف بكلية الآداب على المركز الثالث، وفي مسابقة الترانيم حصلت الطالبة يوستينا عماد بكلية تكنولوجيا التعليم على المركز الأول، وفاز الطالب يوحنا نعيم بكلية التجارة الشعبة الإنجليزية بالمركز الثاني، وحصد الطالب عمانوئيل روماني بكلية التربية النوعية المركز الثالث.

جدير بالذكر أن لجنة التحكيم بالمسابقة ضمت كلًا من الدكتورة نجلاء عبدالغفار، الدكتور مصطفى الحسك السيد، والدكتورة وفاء محمد خليفه بكلية التربية النوعية، وحصل الفائزون على جوائز مالية.

الفائزين في مسابقة الغناء الفردي

فيديو قد يعجبك: