إعلان

بروتوكول تعاون بين جامعة برج العرب التكنولوجية ومستشفى السلام الملكي لتدريب الطلاب -تفاصيل

02:15 م الأحد 15 يناير 2023

جامعة برج العرب التكنولوجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

استقبل الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، الدكتور محمد رجب، مدير مستشفى السلام الملكي ورئيس مجلس الإدارة، والدكتور أسامة محمد، نائب المدير العام ومدير التأمين الطبي، والدكتورة غادة، المدير الفني للمستشفى؛ لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك لتدريب الطلاب.

وجاء ذلك، حسب بيان جامعة برج العرب التكنولوجية، اليوم الأحد، ضمن خطة الجامعة لتأهيل الطلاب لسوق العمل، وحرصًا على التعاون المستمر بين كل الجهات والهيئات والمؤسسات المجتمعية.

واستعرض رئيس الجامعة، خلال اللقاء، جهود الدولة لتطوير منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والتوسع في مجال التعليم التكنولوجي والتدريب وتنمية الموارد البشرية؛ والتي تُسهم برامج الجامعة في تطوير التعليم بمستوياته المختلفة بالتعاون مع مختلف أجهزة الدولة والمنظمات المحلية والإقليمية لمساعدة الدولة على مواجهة تحديات سوق العمل وتوفير احتياجاته من المهارات والكفاءات البشرية القادرة على دفع عجلة التنمية بخطى سريعة لمواكبة التطور المستمر في تطبيقات التكنولوجيا المتطورة في كل مجالات العمل، وتماشيًا مع مبادرات الوزارات المختلفة التي تهدف إلى دعم وتعزيز التعاون في مجال التعليم الجامعي.

ووقعت جامعة برج العرب التكنولوجية، ممثلة في كلية تكنولوجيا العلوم الصحية، بروتوكول تعاون مع مستشفى السلام الملكي بالإسكندرية؛ لتوفير فرص لتدريب الطلاب ميدانيًّا لاكتساب الخبرات العملية في تخصصاتهم، ويأتي ذلك وفقًا لبرنامج تدريبي يعمل على تنمية مهارات الطلاب وتزوديهم بالخبرة العملية اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل.

وأشارت جامعة برج العرب، حسب البيان، إلى أن مستشفى السلام الملكي هو منشأة صحية تابعة للقطاع الخاص؛ تقدم خدمات الرعاية الصحية عن طريق العيادات الخارجية والأقسام الداخلية ووحدات العمليات الجراحية والرعاية المركزية، ويسعى المستشفى دائمًا لتحسين جودة الرعاية الطبية، ويتعامل مع المجتمع كجزء من عائلته، مما يوفر أفضل بيئة ممكنة لكل فرد؛ بما في ذلك المرضى والعاملون به.

حضر اللقاء عمداء الكليات؛ الأستاذ الدكتور إبراهيم الفحام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتورة رانيا الشرقاوي عميدة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية، والدكتورة رشا علي ياقوت منسق برنامج مساعد تمريض التكنولوجي، والدكتورة هناء الحوشي منسق برنامج الإدارة الصحية.

فيديو قد يعجبك: