إعلان

عميد آداب عين شمس يتفقد امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب الدراسات العليا

04:11 م الثلاثاء 01 يونيو 2021

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

تفقد عميد كلية الآداب جامعة عين شمس، الدكتور مصطفى مرتضى، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني 2020/2021 لطلاب الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة، والتي بدأت اليوم وتستمر حتى الأربعاء 30 يونيو الجاري، برفقة الدكتورة شيرين مظلوم وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من مسؤولى القطاع.

والتقى الدكتور مصطفى مرتضى - خلال جولته - بعدد من الطلاب وأجرى معهم حوارات سريعة للتعرف على آرائهم حول الامتحانات ومدى تماشيها مع المقررات الدراسية.

وشدد عميد الكلية، على ضرورة توفير كافة السبل لتحقيق أكبر قدر من التعقيم والتطهير للجان بين فترات الامتحانات، والتشديد على ارتداء جميع الأعضاء المشاركين في عملية الامتحانات للكمامة وجاهزية المركز الطبي، والتأكد من تهوية اللجان وأيضًا حجرات الكنترول.

وأشار إلى أنه في حالتي الاشتباه أوالإصابة بفيروس كورونا، سيتم قبول الاعتذارات، ولن يتأثر تقدير الطالب عند أدائه الامتحان مستقبلا.

من جانبها، أكدت الدكتورة شيرين مظلوم أنه تم تخصيص مدرج (أ) للجان الامتحانات، مع مراعاة شغل نصف طاقته الاستيعابية من طلاب الدراسات العليا (دكتوراه - ماجستير - دبلومات)، والذين يبلغ عددهم 575 طالبا وطالبة.

ونوهت مظلوم بأن الامتحانات تعقد على فترتين: من 9 إلى 11 صباحًا، ومن 12 إلى 2 ظهرًا، بفارق ساعة بين الفترتين يتم خلالها تعقيم مدرج الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: