إعلان

"النداهة وآدم وجود والسكر جوه".. إعلان مشروعات التخرج الفائزة بإعلام عين شمس

11:01 م الجمعة 19 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أعلنت الدكتورة هبة شاهين، رئيس قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، عن جوائز المهرجان السنوي لمشروعات تخرج طلاب إعلام عين شمس، حيث حصل على مركز الإبداع الفيلم التسجيلى "آدم" وعلى المركز الإول فيلم "جود".

وفي قسم الراديو حصل برنامج "النداهة" على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني برنامج "السكر جوه"، بينما فاز بالمركز الثالث برنامج "اتيكوفوبيا".

وفي الحملات الإعلامية جاء في المركز الأول "خطة أ"، وفاز بالمركز الثاني "٦* مصر"، وجاء في المركز الثالث "١٠ ق"، وفي الحملات الإعلانية حصل على المركز الأول حملة (نور) وفي المركز الثاني حملة (فودكلور) وجاءت في المركز الثالث حملة (خطوة خير).

وفي شعبة الصحفية، حصلت مجلة 7 راكب على جائزة أفضل مجلة، ومجلة "وسط البلد". وفي فن التحقيق حيث فاز بالمركز الأول تحقيق "زرايب 15 مايو أهالي محرومين من كل الخدمات" للطالبة فايزة ناصر. وجاء في المركز الثاني تحقيق "شبح نقص الأدوية يهاجم المواطنين من جديد" للطالبة سارة أحمد. بينما فاز بالمركز الثالث مناصفة بين كل من تحقيق "صلاحية على قد الجيب" للطالبتين هند حسان ودينا هاني. وتحقيق "100 ألف صوبة زراعية غذاء آمن وتصدير مستمر" للطالبة دينا سامي، وتحقيق "آثار لا يزورها المصريون" للطالبة سمر محمود.

وفي فن الحوار، فاز بالمركز الأول حوار طيار الرؤساء ليس لمبارك علاقة باغتيال السادات للطالبة علا عادل وفي المركز الثاني: حوار مدرب ذوي الاعاقات: الرياضة أفضل طريق يفرغ بها ذوي الإعاقات طاقتهم للطالبة نهى البحيري. وجاءت جوائز المركز الثالث مناصفة بين: حوار عميد كلية الدعوة: الأزهر لا يخوض غمار السياسة للطالبة هند حسان وحوار العريف ممدوح سرور يروي تفاصيل هجومه على 15 دبابة للطالبة سارة احمد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان