بالصور.. أولياء الأمور ينتظرون الطلاب خارج لجان الثانوية العامة بالجيزة
كتب : أحمد الجندي
-
عرض 7 صورة
-
عرض 7 صورة
-
عرض 7 صورة
-
عرض 7 صورة
-
عرض 7 صورة
-
عرض 7 صورة
-
عرض 7 صورة
تصوير- محمد معروف:
رصدت عدسة "مصراوي"عدداً من الصور التي تُظهر تجمع أولياء الأمور أمام لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة جمال عبد الناصر التابعة لإدارة الدقي بالجيزة، في انتظار خروج أبنائهم عقب أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.
وسادت حالة من القلق والترقب بين أولياء الأمور أثناء انتظارهم خارج اللجان، في ظل متابعة دقيقة لسير الامتحان داخل اللجان على مستوى الجمهورية.
وتشهد محيط اللجان الامتحانية إجراءات تنظيمية لتسهيل خروج الطلاب ومنع التكدس، مع استمرار متابعة غرف العمليات المركزية لسير الامتحانات على مستوى المحافظات.