إعلان

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024.. موعد ظهورها رسميًا في مدارس القاهرة والجيزة

03:38 م الأربعاء 22 مايو 2024

لجان الشهادة الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

قالت مصادر مسؤولة داخل مديريتي التعليم في القاهرة والجيزة، إنه من المقرر إعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي رسميًا مع نتيجة صفوف النقل لجميع المراحل التعليمية المختلفة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي"، أن الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها تستعد حاليا للإعلان عن نتيجة صفوف النقل والشهادة الابتدائية والإعدادية في كافة مدارس مديريتي القاهرة والجيزة، مؤكدة أن مديرية تعليم القاهرة انتهت اليوم من الامتحانات رسميًا وغدًا أخر يوم في امتحانات الجيزة.

وأشارت إلى أنه بالانتهاء من عمليات التصحيح ومراجعة النتيجة من قبل غرف العمليات يتم رفعها أولا بأول لوكلاء الوزارة لاعتمادها بشكل رسمي وإعلانها أمام الطلاب في المدارس التابعة لهم.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم وجهت بالعمل على تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتجميع درجات الطلاب أول بأول، مع تطبيق قواعد الدقة والشفافية.

وبحسب الوزارة، فإنه من المقرر إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل والشهادة الإعدادية من خلال الإدارات والمديريات.

ووفقا للوزارة، فإنه لا يوجد وقت معين لإعلان نتائج الامتحانات ولكن الإدارات التي تنتهي من رصد وتصحيح درجات التلاميذ في صفوف النقل تعلن نتائج الطلاب من خلال المدارس مباشرة خاصة تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي، إذ يتم تجميع درجات الطلاب بالفصلين الدراسيين. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان