إعلان

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023.. الرابط وموعد الظهور

12:05 م الإثنين 28 أغسطس 2023

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

قال مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 مستمرة حتى يوم 29 أغسطس الحالي، وفقًا لجدول الدور الثاني.
وأشار المصدر، في تصريحات لمصراوي، إلى أن الكنترولات تعمل على تصحيح امتحانات الثانوية العامة دور ثان أولا بأول، مشيرًا إلى أن التصحيح يتم بشكل إلكترونى.
وأوضح المصدر، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، بعد الانتهاء من الامتحانات بأيام قليلة قد تصل لأسبوع، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
ومن المقرر أن يتم ظهور نتيجة الثانوية العمة 2022/2023 دور ثان، عبر الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال بوابة مركز المعلومات من هنا https://emis.gov.eg/


يؤدي اليوم الإثنين طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) امتحان الدور الثانى في مادة "الجيولوجيا، والعلوم البيئية"، كما يؤدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (رياضيات) امتحان الدور الثانى في مادة "الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل)"، و يؤدى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان الدور الثانى في مادة "علم النفس والاجتماع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان