إعلان

"مذاكرتش كويس".. تعرف على نتيجة أغرب تظلم في الثانوية العامة 2023

07:06 م الإثنين 21 أغسطس 2023

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد سامي:
كشفت أميره عبدالباسط طالبة الثانوية العامة وصاحبة أغرب تظلم، أن نتيجة تظلمها تم قبوله ورسبت في جميع المواد كما طلبت في تظلمها.

وأضافت، أنها لم تكن ترغب في النجاح هذا العام، قائلة: "مذاكرتش كويس.. وأنا اتفقت مع والدي أني أدخل اللجنة هذا العام وادخل أجواء الامتحان"، وبعد قبول تظلمها تستطيع إعادة العام الدراسي كاملًا وبذلك الحصول على الدرجة كامله في كل المواد".

وأوضحت الطالبة، خلال إرسالها شكوى عبر برنامج مانشيت مع الإعلامي جابر القرموطي عبر قناة CBC،:" كان هدفي أخد فكرة.. والعام القادم أدخل من أول جديد وأذاكر، وبابا وافقني".

واستكملت أميرة، في الشكوى المرسلة: "بالفعل دخلت الامتحانات وماحلتش ولا حرف ولا سؤال.. وكتبت أسمي فقط وهو أميرة محمد عبدالباسط وكتابة باقي البيانات فقط.. وحاولت أجاوب على أسئلة قليلة جدًا من باب إني لم اترك الورقة فارغة".

وأشارت إلى أنها فوجئت إنها نجحت بمادتين وهما اللغة الفرنسية وعلم النفس والاجتماع، وحصلت فيهما على النصف في كل مادة، معلقة: "هذا الأمر قلقني جدًا.. لأن أنا عاوزه أعيد السنة".

وطالبت الطالبة بعدم نجاحها في المادتين، حيث أنها رفضت درجات الرأفة التي حصلت عليهم في مادتي الفرنساوي وعلم النفس والاجتماع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان