إعلان

بمدرستنا 1.. التعليم تعلن مواعيد شرح المناهج التعليمية للمرحلة الابتدائية-صور

11:30 ص الأحد 08 يناير 2023

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منة الله عبدالرحمن:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول الأسبوع الخامس عشر على التوالي، لشرح المناهج التعليمية لطلاب الصفوف الابتدائية من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف السادس الابتدائي، لعام 2022/2023 على قناة "مدرستنا 1".

وأشارت الوزارة، إلى أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة شرح الدروس التعليمية عبر قناة"مدرستنا1" على تردد 12303.

كانت قد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، النماذج الاسترشادية لامتحانات طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي، وذلك حتى يتم تدريب الطلاب على شكل أسئلة المنهج الجديد للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2022.

للاطلاع على النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي الدخول على الرابط التالي:هنا

للاطلاع على النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي الدخول على الرابط التالي:هنا

وعلى صعيدا آخر، أعلن عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات نصف العام الدراسى 2022 – 2023 ، لسنوات النقل والشهادة الإعدادية، لتسهيل أى عقبات تطرأ على سير العملية الامتحانية.

وأشار إلى أن غرفة عمليات المجلس، على استعداد لتلقي أى شكاوي للطلاب وأولياء أمورهم طوال فترة الامتحانات عبر تطبيق واتس آب من خلال الأرقام التالية: 01065125739 و01065125916

وأوضح أن المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، يتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمديريات والإدارات التعليمية فى كل المحافظات، لحل الشكاوى الواردة فور تلقيها، حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

وطالب "علام"، أولياء الأمور بعدم الالتفات إلى الشائعات وضرورة التصدى لمروجيها، والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الالتفات للصفحات المجهولة بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن جميع أطراف العملية التعليمية يعملون لصالح الطالب، وضمان حسن سير الامتحانات دون أى معوقات.

اقرأ أيضا:

قبل امتحانات نصف العام.. 7 تنبيهات من التعليم لطلاب النقل والشهادة الإعدادية

فيديو قد يعجبك: