إعلان

قرار جديد من التعليم بشأن تظلمات الثانوية العامة.. أولوية لهؤلاء

02:06 م السبت 20 أغسطس 2022
قرار جديد من التعليم بشأن تظلمات الثانوية العامة.. أولوية لهؤلاء

وزارة التربية والتعليم

كتب- منة الله عبدالرحمن:

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أماكن التظلمات بالمحافظات، بإعطاء أولوية لفحص التظلمات المقدمة من طلاب الثانوية العامة الراسبين، والبالغ عددها 11 ألف تظلم.

وأكدت الوزارة، في بيان، اليوم السبت، أنها حريصة على حصول كل طالب على حقه، مشيرة إلى أنه جار تحديد مواعيد الاطلاع لباقي الطلاب الذين تقدموا بطلبات تظلم، وسيتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني لتظلمات الثانوية العامة عبر الرابط التالي، من هنا

وتهيب الوزارة، بالطلاب عدم التوجه إلى أي مقر لفحص التظلمات إلا من خلال المواعيد المحددة والمعلنة عبر الموقع الإلكتروني للتظلمات.

وكان قد بدأ، اليوم السبت، إطلاع الطلاب المتظلمين من نتيجة الثانوية العامة 2022، في مقرات لجان النظام والمراقبة بالمديريات التعليمية التي أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عنها، والتي تم تحديدها لتكون مقرًا للاطلاع على إجابات المواد المتظلم منها في نتيجة الثانوية العامة 2022 بدلا من المركز الرئيسي للتقدير بمدينة السادس من أكتوبر.

وأشارت الوزارة إلى أنه يتم الاطلاع بمقرات لجان النظام والمراقبة المعلنة، وذلك بدءًا من المواعيد المعلن عنها بداية من اليوم السبت، ولحين الانتهاء من جميع التظلمات التي تم التقدم بها خلال الفترة القانونية المقررة.

وقد حددت الوزارة مقار الاطلاع في الأماكن التالية:

- لجنة النظام والمراقبة قطاع الإسكندرية (أ) لمديريات الإسكندرية والغربية ومطروح وكفرالشيخ والبحيرة، وعنوان لجنة النظام والمراقبة قطاع الإسكندرية من مدرسة المشير أحمد إسماعيل ش منشأ بجوار استاد الإسكندرية إلى (مدرسة نبوية موسى الثانوية التجريبية بنات 134 طريق الحرية شرق) تليفون 034202223.

- لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة (ب) لمديريات الدقهلية والشرقية ودمياط، العنوان: مدرسة المنصورة الثانوية بنين شارع أحمد ماهر المنصورة 0502244171.

- لجنة النظام والمراقبة قطاع الإسماعيلية، لمديريات بورسعيد والسويس والإسماعيلية وجنوب وشمال سيناء، العنوان: المجمع التعليمي بالإسماعيلية 0643352749.

- لجنة النظام والمراقبة قطاع أسيوط، لمديريات المنيا وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد، العنوان: مدرسة ناصر الثانوية العسكرية شارع عدلي بجوار هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط 0882348046.

- لجنة النظام والمراقبة قطاع قنا، لمديريات قنا وأسوان والأقصر والبحر الأحمر، العنوان: مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات حي المصالح بجوار مستشفى الهلال قنا 0963343578.

- المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، لمديريات القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية وبني سويف والفيوم، العنوان: المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market