إعلان

"قرار استثنائي".. بيان عاجل من التعليم بشأن طلاب الدبلومة الأمريكية

05:52 م السبت 18 سبتمبر 2021

وزارة التربية والتعليم

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب– أسامة علي:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الحصول على موافقة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لمد فتح باب التنسيق حتى انتهاء قبول كل الطلاب الناجحين في الدبلومة الأمريكية.

وقالت الوزارة في بيان لها، اليوم السبت، إنها تتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمساعدة أبنائنا طلاب الدبلومة الأمريكية وبالأخص الحاصلين على شهادة الـACT لضمان وجود بيانات نجاح متكاملة للطلاب عن طريق التواصل مع مؤسسة الـACT في الولايات المتحدة.

وشددت الوزارة على أن هذا عام استثنائي نظرًا لوجود 3 شهادات دولية مختلفة ببيانات مختلفة وتتعاون الوزارتان لتيسير قبول الطلاب رغم أن هذه شهادات دولية وليست مصرية ومسؤولية بياناتها تعود إلى الجهة المانحة وليس إلى وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي، ولكننا نتعاون من أجل تيسير قبول أبنائنا الطلاب وسيستغرق هذا قرابة الأسبوع حتى ننتهي من تدقيق البيانات وإرسالها لمكتب التنسيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان