تصل لـ4 آلاف جنيه.. صرف إثابة للمشاركين في امتحانات النقل بالثانوية العامة

11:21 م الأحد 12 سبتمبر 2021
تصل لـ4 آلاف جنيه.. صرف إثابة للمشاركين في امتحانات النقل بالثانوية العامة

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

كتب– أسامة علي:

وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على صرف إثابة للمشاركين في كافة أعمال امتحانات النقل عبر المنصات الإلكترونية، تقديرًا للجهود المبذولة من العاملين بالمديريات والإدارات التعليمية لإتمام الدراسة وتنفيذ امتحانات سنوات النقل عبر المنصات الإلكترونية وإقامة الامتحانات العامة بشكلها التقليدي لعدم الخروج عن الإطار القانوني الحاكم.

وقالت الوزارة، في بيان له اليوم الأحد، إنه تم منح المشاركين في هذه الأعمال مكافآت في مديريات التربية والتعليم والديوان العام والجهات المساعدة طبقًا لفئات محددة للعاملين بالمديريات والإدارات التعليمية والمدارس الثانوية العامة بكل إدارة تعليمية.

وأكدت الوزارة في خطاب لها، أنه تقرر صرف مكافآت تتراوح ما بين 4 آلاف جنيه لمديري المديرية إلى 800 جنيه لمسئول الإحصاء في الإدارة التعليمية.

ونبهت الوزارة على أنه في حالة وجود شخص واحد بالمدرسة يشغل وظيفة فني "أخصائي تكنولوجي أو حكومة إلكترونية" يتم صرف مبلغ 1500 جنيه فقط لهذا الشخص، مشددة على عدم تخطي قيمة المبالغ المخصصة، وضرورة صرف المبالغ المستحقة وإعداد الكشوف النهائية لصرف المبلغ الذي سيرد عن طريق الدفع الإلكتروني.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي