إعلان

وزير التعليم يعتمد قرار تعيين علي عبد الودود عضوا لمجلس إدارة مدارس أسماء فهمي القومية

04:05 م الخميس 08 يوليو 2021

الكاتب الصحفي علي عبد الودود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا بتعيين الكاتب الصحفي علي عبد الودود، عضوا لمجلس إدارة مدارس أسماء فهمي القومية، التابعة للجمعية العامة للمعاهد القومية.

كان مجلس إدارة أسماء فهمي، برئاسة الكاتب الصحفي حمدي مبارز، أبدى بالإجماع ترحيبًا كبيرًا باعتماد الدكتور طارق شوقي لقرار تعيين علي عبد الودود.

ويضم مجلس الإدارة نخبة من الشخصيات العامة والأسماء المعروفة من أصحاب الكفاءات منهم:" الكاتب الصحفي الكبير حمدي مبارز، رئيس مجلس الإدارة، والمستشار على ياسين، أمين الصندوق، والمستشار طارق على فؤاد سكرتير المجلس، والدكتور عماد عبد المقصود نائب رئيس المجلس، وأحمد الرويعي، عضو المجلس، ومحمد عنتر عضو المجلس" إلى جانب لبنى مراد مدير عام المدارس.

ومدارس أسماء فهمي القومية تعد من بين أقدم المدارس القومية في مصر وتضم نخبة كبيرة من المعلمين المشهود لهم بالكفاءة إلى جانب أنها تُخرج دائما طلابًا متفوقين يحتلون ترتيبا متقدمًا في الصفوف الدراسية المختلفة بين أقرانهم من الدارسين على مستوى الجمهورية.

من جانبها، قالت لبنى مراد مدير عام المدارس إن مجلس الإدارة يضم نخبة متنوعة قادرة على النهوض بمدارس أسماء فهمي القومية، وكفاءات وشخصيات عامة ذات ثقل كبير في مختلف المجالات.

فيديو قد يعجبك: