انتظام حضور طلاب الثانوية العامة للاختبار التجريبي- صور

02:35 م الأحد 18 أبريل 2021

كتب - أسامة علي:

حرص طلاب الثانوية العامة على التواجد في المدارس، في أول أيام الاختبار التجريبي، لاختبار السيستيم والشبكات.

وبدأت اليوم الأحد، أولى الاختبارات التجريبية لطلاب الثانوية العامة بمدارس الثانوية العامة، وتستمر لمدة 3 أيام (18 - 20 - 22) أبريل الجاري.

كما حرص الطلاب على اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من خلال ارتداء الكمامة وتحقيق التباعد الإجتماعي بين.

ويستهدف الاختبار التجريبي لطلاب الثانوية العامة، اختبار الشبكات والسيرفرات بالمدارس، إضافة إلى استخدام تقنيات جديدة للوصول إلى الشكل الأمثل للامتحان النهائي للثانوية العامة والمقرر عقده يوليو المقبل.

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك أكثر من 2200 مدرسة تعمل بكفاءة تامة في اليوم الأول للاختبار التجريبي

ورد وزير التربية والتعليم، على أحد جروبات أولياء الأمور على، شكاوى أولياء الأمور وعدم تمكن الطلاب من دخول الإمتحان التجريبي.

وقال شوقي: "هناك أكثر من ٢٢٠٠ مدرسة تعمل بكفاءة تامة بالسيرفرات، و نحن نختبر بعض التقنيات في الشبكات في عدد محدود من المدارس وتعمل هي الأخرى الآن كما هو واضح من غرفة العمليات".

وأضاف وزير التعليم، لا داعى لنشر مشاكل فردية واستنتاج شيئ جماعي بدون أي منطق أو معلومات، مؤكدا أن الهدف هو رصد المشكلة للوزارة على قنوات رسمية وليس على السوشيال ميديا والواتساب.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
589

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

899

متعافون اليوم

276190

إجمالي الإصابات

15791

إجمالي الوفيات

204701

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي