برئاسة الوزير.. مصدر بـ"التعليم" يكشف أعضاء لجنة الإشراف على امتحانات الثانوية

09:10 م السبت 10 أبريل 2021
برئاسة الوزير.. مصدر بـ"التعليم" يكشف أعضاء لجنة الإشراف على امتحانات الثانوية

وزارة التربية والتعليم

كتب- أسامة علي:

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن لجنة سيتم تشكيلها من قيادات الوزارة، ستدير امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أنه من المقرر، أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة هذا العام في يوليو المقبل، بحسب تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأوضح أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام، ستكون مختلفة عن امتحانات الأعوام السابقة، مؤكدًا أن الوزارة تسعى إلى تقديم تقييم جيد يحقق تكافؤ في الفرص بين جميع الطلاب.

وبحسب المصدر، فإن الاستعدادات هذا العام ستكون مختلفة، حيث قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تشكيل فريق عمل من قيادات الوزارة، لإدارة الامتحانات هذا العام.

وتابع: "الفريق مكوّن من 3 أعضاء برئاسة الوزير، الذي يترأس امتحانات الثانوية العامة هذا العام، ويتضمن الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، الذي يتولى إدارة اللجان والمراقبة، لكونه يتمتع بخبرة واسعة في إدارة الامتحانات، وسيكون دوره هذه المرة تقسيم لجان الطلاب وتوزيع أرقام الجلوس وتوزيع المراقبين والمشرفين في الامتحانات".

وأضاف: "سيضم الفريق الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للتكنولوجيا، الذي سيتولى إدارة وتجهيز السيرفرات بالمدارس وتقوية الشبكات الداخلية بالفصول والإشراف على الجوانب الإلكترونية المتعلقة بالامتحانات، بالإضافة إلى رمضان محمد، رئيس المركز القومي للامتحانات، حيث يشرف على إعداد وتجهيز للطلاب أثناء الامتحانات، كما سيتولى عملية التصحيح للامتحانات والتجميع".​

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 244520

    عدد المصابين

  • 180577

    عدد المتعافين

  • 14269

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 163142091

    عدد المصابين

  • 141433932

    عدد المتعافين

  • 3382455

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي