إعلان

"التعليم" توضح شروط الالتحاق بأول مدرسة للمجوهرات

03:12 م الخميس 05 سبتمبر 2019

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أعلنت وزارة التربية والتعليم، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بالعام الدراسي 2018-2019، شروط التقدم لأول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة في صناعة الحلي والمجوهرات "نظام 3 سنوات".

وحثت الوزارة الطلاب على التقدم للمدرسة، مشيرة إلى أنها مدرسة فريدة من نوعها في مصر والشرق الأوسط، تدخل الخدمة خلال العام الدراسي 2019-2020، وذلك بالتعاون بين الوزارة وشركة "إيجيبت جولد" الرائدة في مجال الذهب والألماس ومختلف أنواع المجوهرات.، ويستمر التقديم حتى 15 سبتمبر 2019.

وأوضح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن مدرسة "إيجيبت جولد" للتكنولوجيا التطبيقية (حلي والمجوهرات) تهدف إلى إعداد أفضل خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلي والدولي في مجال تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، وذلك من خلال توفير العديد من المميزات لهم مثل: البيئة التعليمية الممتازة علي المستوى الدولي.

وأكمل مجاهد أن المنهج الدراسي المطبق بمدرسة "إيجيبت جولد" للتكنولوجيا التطبيقية يتكون من ثلاثة محاور دراسية أساسية وهي: العلوم الأساسية والثقافية، والعلوم الفنية في مجال التخصص، والتدريب العملي بشركات ومصانع "إيجيبت جولد".

وأكد مجاهد أن المدرسة تفتح أبوابها لجميع أفراد المجتمع أيضًا، عن طريق توفير دورات تدريبية متخصصة في صناعة جميع أنواع الحلي والمجوهرات بعد شهرين من افتتاحها.

وقالت حبيبة عز، مستشارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومنسق مشروع إصلاح التعليم، أن الطلاب يحصلون على الرعاية الصحية والتدريب العملي أثناء الدراسة بمصانع "إيجيبت جولد"، ومكافأة مالية أثناء فترات التدريب، وأولوية تعيين المتميزين منهم بشركات ومصانع "إيجيبت جولد".

ولمعرفة شروط وطريقة التقديم اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك: