إعلان

بعد إيقاف سداد المصروفات الخاصة به.. حقيقة إلغاء الكتاب الإلكتروني بجامعة الأزهر

12:32 م الإثنين 23 أكتوبر 2023

جامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

كشف الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، حقيقة إلغاء الكتاب الإلكتروني المقرر على كليات القاهرة والأقاليم.

وأصدر الدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر، السبت، قرارا بإيقاف تحصيل المصروفات الخاصة بالكتاب الإلكتروني عبر نظام "فوري" مؤقتا، بعد ورود شكاوى من بعض الطلاب والكليات.

وقال الشربيني في تصريحات لمصراوي، إنه لا يمكن إلغاء الكتاب الإلكتروني على الإطلاق، بعد أن تم تطبيقه منذ ما يقرب من عامين، ضمن خطة الدولة للتحول الرقمي، مشددا على أنه لا توجد أي نية للعودة للعمل بالكتاب الورقي.

وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أنه تم إيقاف سداد المصروفات الخاصة بالكتاب الإلكتروني عبر نظام "فوري"، وجار البحث عن آلية أخرى للسداد.

ولفت الشربيني، إلى أن الدراسة حاليا منتظمة بجميع كليات القاهرة والأقاليم منذ بداية العام الدراسي وكذلك المحاضرات، وتتم المتابعة جيدا أولا بأول.

واحتشد طلاب جامعة الأزهر، أمس، لدعم القضية الفلسطينية وتأييد الموقف المصري تجاه الأحداث الجارية، بمشاركة الدكتور سلامة داود، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وردد الطلاب هتافات: (غزة غزة أرض العزة، يحيا الشعب الغزاوي المقاوم، تسقط تسقط إسرائيل، لا لترحيل القضية الفلسطينية، تحيا فلسطين، مصر قوية، موتوا بأرضكم خير من أن تتركوها لعدوكم، يا شهيد اتهنى هما في النار وأنت في الجنة، انزل انزل قول الأقصى مسرى الرسول)

وأكد رئيس الجامعة أن ما يحدث من إسرائيل لفلسطين هو إبادة وليست حربًا؛ فالمحارب لا يقتل الأطفال.

فيديو قد يعجبك: