إعلان

مسابقة الأزهر لتعيين معلمين.. تصريحات جديدة بشأن الإجراءات وموعد التقديم

02:25 م الجمعة 29 يوليو 2022

كتب - محمود مصطفى:

قال الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، إن المشيخة تقدمت بالفعل للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بحاجتها إلى مدرسين لسد العجز في التخصصات المختلفة بالمعاهد.

وأوضح الضويني في تصريحات له، أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعمل في الوقت الحالي على إعداد الإجراءات اللازمة من أجل الإعلان عن تفاصيل المسابقة على غرار ما تم في وزارة التربية والتعليم.

وشدد على أن الجهة المسؤلة عن تفاصيل المسابقة وموعد استلام المعلمين الجدد هو الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وليس الأزهر الشريف.

وكشف الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أنه تم التقدم بطلب إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتعيين مدرسين في مختلف التخصصات بالمعاهد الأزهرية بجميع المحافظات.

وقال الضويني في تصريحات سابقة لمصراوي، إن الأزهر الشريف حصر العجز في التخصصات التي تحتاجها كافة المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية تمهيدا للإعلان عن التفاصيل الكاملة بعد موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأشار وكيل الأزهر إلى أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة سيتولى وضع الشروط والتفاصيل الخاصة بالمسابقة وإجراء الاختبارات داخله واختيار من تنطبق عليهم الشروط تمهيدا لتعيينهم.

اقرأ أيضا:

في انتظار الحسم.. تفاصيل مسابقة المعلمين بالأزهر الشريف

فيديو قد يعجبك: