إعلان

الثانوية الأزهرية 2021.. شكاوى قليلة من أسئلة الديناميكا لطلاب العلمي

08:01 م الإثنين 21 يونيو 2021

الثانوية الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

أدى طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية، الاثنين، ثاني أيام امتحانات نهاية العام، في مادة الديناميكا، التي تعقد بنظام "بوكليت"، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وكشف مصدر بغرفة عمليات امتحانات الشهادة الثانوية بمكتب وكيل الأزهر، أنه وردت شكاوى قليلة من صعوبة امتحان مادة الديناميكا، من بعض الطلاب والطالبات.

وأضاف المصدر في تصريحات لمصراوي، الاثنين، أن تقارير المتابعة أكدت عدم ورود أي جزئيات غامضة أو من خارج المنهج في امتحان مادة الديناميكا لطلاب العلمي بالثانوية الأزهرية، وشهدت جميع اللجان حالة من الهدوء التام.

وأشار المصدر إلى أن غرفة عمليات امتحانات الشهادة الثانوية، ما زالت تتابع تقارير غرف العمليات الفرعية بالمحافظات، ورصد أي شكاوى حول امتحان الديناميكا.

ويؤدي طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، غدا، ثاني أيام امتحانات نهاية العام، في مادة النحو.

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام (113473) طالبًا وطالبة، ينقسمون إلى (74754) بالقسم الأدبي، و(38719) في العلمي، يؤدون الامتحانات في 609 لجنة على مستوى الجمهورية.

وتعد الشرقية هي أكثر المحافظات كثافة من حيث عدد اللجان بواقع (61)، و(16495) طالبًا وطالبة، تليها محافظة سوهاج بواقع (56) لجنة امتحانات و(11398) طالبًا وطالبة، وأقلها كثافة من حيث عدد اللجان محافظتي بورسعيد والسويس بواقع (4) لجان في كل محافظة، ومن حيث عدد الطلاب محافظة جنوب سيناء (237) طالبًا وطالبة، ومحافظة البحر الأحمر (322) طالبًا وطالبة.

اقرأ أيضا:

- تبدأ غدًا.. كل ما تريد معرفته عن امتحانات الثانوية الأزهرية 2021

فيديو قد يعجبك: