جامعة الأزهر تحث الطالبات على سرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا

06:52 م الثلاثاء 05 أكتوبر 2021
جامعة الأزهر تحث الطالبات على سرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا

أرشيفية

(مصراوي):

حث نائب رئيس الجامعة لفرع البنات محمد فكري خضر، الطالبات بسرعة التسجيل من أجل الحصول على لقاح كورونا، مرحبا بالطالبات الجدد مصريات ووافدات.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال، الذي نظمته كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، لاستقبال الطالبات الجدد، عقب اعتماد نتيجة تنسيق القبول بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

وقدم فكري التهنئة للجميع بمناسبة حلول الذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وللطالبات لالتحاقهن بكلية طب البنات العريقة والمتميزة، موضحًا أن أهم ما يميز الطبيب أنه يتعامل مع أفضل مخلوقات الله وهو الإنسان، الذي كرمه المولى وجعله في أحسن صورة.

وثمن جهد الطالبات ونتيجة جهدهم وهي الالتحاق بكلية الطب، مشيرا إلى أنهن طبيبات المستقبل، وتحملن رسالة عظيمة أشاد بها العالم كله، ووقف إجلالًا واحترامًا لهذه الرسالة العظيمة "رسالة الطب" منذ اندلاع جائحة كورونا في أواخر عام 2019 الماضي، وأصبح العالم كله يلقب الأطباء بـ "الجيش الأبيض".

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالتزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في مواجهة جائحة كورونا، وبتوفير الجامعة نقاط تطعيم لقاح كورونا في أماكن مختلفة، تيسيرًا على جميع منسوبي الجامعة، وحرصًا على سلامة الجميع، لافتًا إلى أن مكتبه مفتوح لبناته الطالبات مصريات ووافدات في أي وقت.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
909

إصابات اليوم

56

وفيات اليوم

788

متعافون اليوم

365831

إجمالي الإصابات

20877

إجمالي الوفيات

304156

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي