إعلان

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا بفرع البنات

11:32 م الإثنين 10 أغسطس 2020

جامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:


تفقد الدكتور مصطفى عبدالغني، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات لجان امتحانات الدراسات العليا بكلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة.

وتابع نائب رئيس الجامعة انضباط سير الامتحانات باللجان للوقوف على مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة جائحة فيروس كورونا من أجل الحفاظ على سلامة جميع المشاركين في العملية الامتحانية.

وأكد عبدالغني - في بيان اليوم الاثنين - ضرورة توفير الأجواء المناسبة باللجان؛ من حيث التهوية الجيدة والإضاءة، وتوفير الأدوات اللازمة للطالبات داخل اللجان لمساعدتهن في أداء الامتحانات في هدوء ويسر.

وأشاد بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكلية والمتمثلة في تعقيم قاعات الامتحانات و ضبط عملية الدخول والخروج من اللجان لمنع التزاحم، حرصًا على سلامة الطالبات، بجانب توفير أجهزة لقياس الحرارة في مداخل الكلية، للاطمئنان على حالة الطالبات قبيل بدء الامتحانات، وارتداء الجميع للماسكات.

واطمأن نائب رئيس الجامعة على مستوى أسئلة الامتحان، والتزامها بالمقرر، موجها بمواصلة العمل للانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، للمساعدة في سرعة اعتماد النتائج وإعلانها في أسرع وقت ممكن عقب انتهاء جميع أعمال الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: